منظمة التجديد الطلابي تبارك للطلاب والطالبات وعموم الشعب المغربي حلول السنة الهجرية الجديدة 1438، أدخلها الله عليكم باليمن والإيمان والخير والبركات، وبمزيد من التفوق والنجاح.         أوريما تنظم الدورة العاشرة من الملتقى الوطني للدعاة الشباب بالدار البيضاء             دعوات للنفير نصرة للأقصى والفصائل الفلسطينية تدعو لاقتلاع البوابات الإلكترونية             فضيحة.. ضبط أستاذ يتلقي رشوة من طالب بكلية خريبكة             4 أسئلة يجيب عنها رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني السابع للمنظمة             التجديد الطلابي والمبادرة الطلابية تشاركان في المؤتمر الثاني لنصرة القدس وفلسطين بتركيا             حوار مع "جمال اوحطنا" مدير الدورة العاشرة من ملتقى الدعاة الشباب             تصريح "زينب السدراتي" المشرفة على القافلة الطبية الوطنية بمنطقة الجرف             جينيريك.. قافلة الوفاء الطبية الوطنية لمنطقة الجرف            على هامش المنتدى            

الرشيدية : تجديد المكتب المحلي في المؤتمر المحلي الخامس


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 23 أكتوبر 2010 الساعة 39 : 12


بشعار " من أجل جامعة راشدة رائدة إلى الإصلاح قائدة" عقدت منظمة التجديد الطلابي بفرع الرشيدية مؤتمرها المحلي الخامس يومي 16 و 17 أكتوبر الجاري.
وعرف المؤتمر حضورا لا بأس به من أعضاء ومنخرطي المنظمة . وقد بدأ المؤتمر بجلسة افتتاحية مساء السبت ألقيت فيها كلمات من هيئات مختلفة ، حيث شهدت الجلسة حضور مسؤول المنطقة الأستاذ سعيد طلبي والكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية الأستاذ عبد الله هناوي والأخ عبد الهادي اليماني عن جمعية أم البنين ، كما تحدث الأخ المناضل السابق بالفرع محمد بوبكري باسم المنظمة. وقد ركزت جميع التدخلات على المشروع الاصلاحي الاسلامي الموحد الذي يجمع بين مختلف تخصصات حركة التوحيد والإصلاح وعلى أهمية الانفتاح والسعي وراء الرقي بالعمل الإسلامي إلى الأفضل.
وصباح يوم الأحد وبحضور ممثل اللجنة التنفيذية الأخ الحسين مسحات الذي أشرف على أنشطة المؤتمر تم عرض التقرير الأدبي والمالي من طرف الكاتب المحلي الأخ ادريس بوركة والمسؤول المسؤول المالي للمنظمة ، حيث تم عرض الإنجازات التي عرفتها المرحلة السابقة ، وتمت المصادقة عليهما .
وفي المساء تم انتخاب الكاتب المحلي الجديد ، الأخ عبد الحميد العمري وعبد الله الأنصاري نائبا له في جو من الديمقراطية والشفافية .
وتم انتخاب كل من محمد العلمي واسماعيل معطاوي واسماعيل يداني وكنزة الصادقي العمري وسعاد بنسالم أعضاء للمكتب المحلي للمرحلة المقبلة 2010 - 2012 .
وختم المؤتمر بالدعاء بالتوفيق للمكتب الجديد في مهامه التي نيطت به..

" عبد الحميد العمري "



1877

0




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



تكنولوجيا من أجل التغيير

محاكمة مسؤول ’’التوحيد والإصلاح’’بالمحمدية بسبب الاحتجاج على بيع الخمور

تهريب كميات كبيرة من اللحم والكفته والحليب من مطبخ الحي الجامعي

في تفاعل لقضية سرقة اللحوم بالرشيدية إقالة مدير الحي الجامعي

الرشيدية تنظم أيام استقبال الطالب الجديد

الرشيدية : تجديد المكتب المحلي في المؤتمر المحلي الخامس

الشعب.. هل يعرف ما يريد؟

الأسبوع الثقافي الخامس عشر بالرشيدية

الأسبوع الثقافي الخامس عشر بالرشيدية

العثماني: الحركة الإسلامية أكبر من المشاركة السياسية

الرشيدية : تجديد المكتب المحلي في المؤتمر المحلي الخامس