منظمة التجديد الطلابي تبارك للطلاب والطالبات وعموم الشعب المغربي حلول السنة الهجرية الجديدة 1438، أدخلها الله عليكم باليمن والإيمان والخير والبركات، وبمزيد من التفوق والنجاح.         هذه أسماء أعضاء اللجنة التنفيذية الجديدة لمنظمة التجديد الطلابي             عاجل.. "أحمد الحارثي" رئيسا جديدا لمنظمة التجديد الطلابي خلفا للعدوني             ذ. العدوني : المؤتمر محطة تصديق لما نؤمن به من ديموقراطية داخلية             الشيخي: "المؤتمر الوطني محطة أبانت على أن الشباب قادر على تداول منهج الإصلاح والتجديد"             الريسوني: "المنظمة نجحت في إثارة المعركة الأخلاقية داخل الجامعة"             العثماني: "الوطنية والنضال والعلم..ثلاث قيم على المنظمة أن تلتزم بها"             تصريح "زينب السدراتي" المشرفة على القافلة الطبية الوطنية بمنطقة الجرف             جينيريك.. قافلة الوفاء الطبية الوطنية لمنطقة الجرف            على هامش المنتدى            

أيحتفل بميلاد دولة الصهاينة في قلب مراكش؟


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 أبريل 2012 الساعة 40 : 23


مولانا أمير المؤمنين

سيدي رئيس الحكومة

تحتفل دولة الصهاينة في منتصف الشهر المقبل بالذكرى الرابعة والستين لقيامها و استيلائها على اغلب أراضي فلسطين التاريخية، تصادف هذه الذكرى هذه السنة (والسنة الماضية) إقامة مهرجان ماجن  و إباحي بقلب مدينة مراكش،  سموه كذبا وافتراء مهرجان الرقص الشرقي وهو ابعد ما يكون عن الرقص الشرقي الراقي  المعبر عن ثقافات جذورها ضاربة في أعماق التاريخ.

والمتعارف عليه في كل الثقافات أن أقصى درجات الاحتفال هي أبداع نوع من الرقص يكون مميزا لثقافة معينة، كاشتهار رقصة أحواش واحيدوس في الثقافة المغربية الغنية المغيبة، ويا للأسف في مهرجاناتنا الوطنية بينما نستقبل من ترسلهم لنا دولة الكيان الصهيوني في ذكرى قيامها من سفرائها الراقصين والراقصات المتحولين جنسيا في خطوة يريد بها الصهاينة المجرمون  أن يوصلوا أكثر من رسالة: أولاها وأهمها أن زمن الربيع الديمقراطي وصعود أحزاب كانت شعارتها ولا زالت مقاومة التطبيع إيقاف العدو الصهيوني عند حده ،لن يغير شيئا من واقع التطبيع بل قد يزيد(مشارك واحد في مهرجان الرقص الشرقي السنة الماضية وهذا العام يرتفع العدد إلى اثنين).

الرسالة الثانية التي تريد حكومة الاحتلال الصهيوني أن يفهمها المناهضون للتطبيع أن هذا الأخير لا يمكن حصره في الجانب السياسي والاقتصادي الواضحين واللذان يمكن فضحهما بكل سهولة ، بل يصل إلى التغلغل الثقافي والفني  وهو اخطر من الأولين .

أما الرسالة الثالثة  فهي أن لدولة الصهاينة حلفاء أقوياء وأوفياء منتشرون كالجراثيم في دوائر صنع القرار في البلدان الاسلامية مستعدون للتضحية بكل ما يملكون في سبيل الدفاع عن الكيان الغاصب وهم لا يعبئون بالمتغيرات الجديدة  على الساحة السياسة.

الغريب يا صاحب الجلالة أن هذا المهرجان الماجن يقام في مدينة مراكش  وما أدراكما مراكش، ولا بأس أن نذكر بموقف بطولي لأحد من سبقكم على عرش هذه البلاد العظيمة ألا وهو أمير المؤمنين مولانا أبو يوسف يعقوب المنصور الموحدي رحمه الله وقد أرسل اليه البطل الإسلامي الفذ صلاح الدين الأيوبي القائد أسامة بن منقذ مستغيثا ومستنجدا به لحماية بلاد فلسطين والقدس الشريف من السقوط مجددا بيد الصليبين الذين جاءوا بقدهم وقديدهم للانتقام من يوم حطين وما تلاه .فماذا كان جواب أمير المؤمنين يعقوب المنصور انه تناسى العداوة التي كانت بين دولة الموحدين العظمى ودولة الأيوبيين فأرسل اليه من قلب المدينة الحمراء المجاهدة بنصف الأسطول المغربي الذي كان ثاني اكبر أسطول في ذلك الزمن (والآن المغرب لا يصنع ولا سفينة بل كل أسطوله مستورد) فكان لهذا الأسطول الأثر الكبير في إفشال حملة الصليبيين .والآن وفي هذا الوقت بالذات يستغيثك أبطال القسام وشهداء الأقصى وسرايا القدس وكل المجاهدين على ارض الرباط أن تقف وقفة كوقفة يعقوب المنصور وتمنع كل أشكال التطبيع ومنها هذا المهرجان المسخ الغريب عن ثقافتنا وعن تاريخ أجدادكم المشرق .

أما أنت يا رئيس الحكومة  يا من تفاءل بطلعته المغاربة إن أهل مراكش الذين صوتوا لحزبكم بكثافة قل نظيرها في الانتخابات الماضية ينتظرون منكم تحريرهم من عادة خبيثة لازمت مدينتهم مند عقود؛ وهي اختيارها لاستقبال كل ما هو غريب عن تاريخها ومشوه لصورة المغرب في الداخل والخارج. فهذا يصور فيلما جنسيا، وهذا ينظم مهرجان للعري، وهذه مسابقة دولية للقمار في أفخم فنادق المدينة. فإلى متى تستمر هذه الإهانة لرمز حضارة المغاربة ومدينة أمير المسلمين بطل الزلاقة يوسف بن تاشفين رضي الله عنه.

وفي انتظار تحرككم السريع لمنع بيع كرامة المغاربة وإيقاف هذا المهرجان وكل أشكال التطبيع تقبلوا منا أسمى رغباتنا وأمانينا وأمالنا في العزة والسؤدد والازدهار لهذا البلد ولأمة الإسلام جمعاء.

عبد الفتاح بن عمر المسكاوي



1302

0




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ويسألونك عن الكَل ... ية

مغاربة يحتفلون بانطلاقة رابطة شباب لأجل القدس

فرع الجديدة يحتفل بأعضائه الجدد

فرع الرشيدية يحتفل بنجاح ملتقى المناضلين

الأندلس.. عندما يصبح المجد ذكرى أليمة.. ! !

أيحتفل بميلاد دولة الصهاينة في قلب مراكش؟

المسيرة الخضراء...ذاكرة في مهب الريح

في ذكرى الهجرة

شعباني: احتفالات رأس السنة تبعية وتقليد يتحمل مسؤوليته الآباء والإعلام

ذكرى معركة الفرقان .. محرقة غزة

أيحتفل بميلاد دولة الصهاينة في قلب مراكش؟