منظمة التجديد الطلابي تبارك للطلاب والطالبات وعموم الشعب المغربي حلول السنة الهجرية الجديدة 1438، أدخلها الله عليكم باليمن والإيمان والخير والبركات، وبمزيد من التفوق والنجاح.         سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الثاني             ذ. العدوني يكتب: التجديد الطلابي، سابع المؤتمرات بسبع تحولات !             سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الأول             هذه أسماء أعضاء اللجنة التنفيذية الجديدة لمنظمة التجديد الطلابي             عاجل.. "أحمد الحارثي" رئيسا جديدا لمنظمة التجديد الطلابي خلفا للعدوني             ذ. العدوني : المؤتمر محطة تصديق لما نؤمن به من ديموقراطية داخلية             تصريح "زينب السدراتي" المشرفة على القافلة الطبية الوطنية بمنطقة الجرف             جينيريك.. قافلة الوفاء الطبية الوطنية لمنطقة الجرف            على هامش المنتدى            

مجندة صهيونية في دوري للتنس بفاس


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 26 أبريل 2012 الساعة 22 : 02



مجندة صهيونية في دوري للتنس بفاس


  تشارك المجندة و لاعبة التنس الصهيونية" بيير شاهار " حاليا في دورة 12 لجائزة الأميرة للامريم بملاعب النادي الملكي للتنس الذي ينظم سادس مرة في فاس مابين 21 ابريل إلى 28 منه ، وتحضره 23 لاعبة من 21 دولة ، ويشارك المغرب بلاعبتين وقد رفع شعار " القوة للاناث " 

وقد سبق للامارات ان رفضت سنة 2009  استقبال " بير شاهار " للمشاركة في دوري دبي المفتوح للتنس بسبب مشاركتها في التجنيد العسكري .

وقد حذرت الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني ومجموعة العمل الوطنية لمساندة العراق وفلسطين في بيان نشر على الانترنت من خطورة التطبيع وخاصة في الاونة الاخيرة بحيث تم " الإعلان عن زيارة وفد رسمي للكيان الصهيوني للمشاركة في عيد الفصح، وزيارة صهاينة إلى المغرب من أجل تسويق طابعة من صناعة صهيونية إلى الإدارات المغربية، وعن تنظيم لقاء في أحد الفنادق الفخمة بالدار البيضاء يوم الاثنين 23/04/2012 بدعوة من شركة رضا كراف، والإعلان عن تأهب وفد مغربي لزيارة الكيان الصهيوني من أجل المشاركة في معرض فلاحي خلال شهر ماي القادم....."

وقد عبر رواد الفايس بوك عن رفضهم لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني مثل تعبير موقع حماة الاقصى المغربية عبر صفحتهم في الفايس بوك بقولهم " ويتوالى مسلسل التطبيع مع الصهاينة في بلدنا!! وفاجعة اليوم هو مشاركة المجنّدة في الجيش "الإسرائيلي" بيير شاهار في جائزة للامريم للتنس التي تجرى حاليا بملاعب النادي الملكي للتنس بمدينة فاس.. فإلى متى سيستمر هذا المسلسل المستفز لمشاعر الشعب المغربي الذي لطالما عبر عن رفضه لكل أشكال التطبيع أيا كانت طبيعته ومبرراته " 


مراسل الموقع م ف 

 


 

 

 

 

 



2401

1




تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- في عهد حكومة الاسلامين

abdella agadir

من التناقضات الكبرى التي نعيشها اليوم هو التطبيع المتزايد مع الكيان الصهيوني في عز حكومة العدالة و التنمية التي كانت من قبل ترفع شعارات مضادة للتطبيع و هدا ان دل على شيء فهو يدل ان الاخوان في الحكومة تمارس عليهم الوصاية من جهات مجهولة في الدولة فسابقا استقبلنا وفدا برلمانيا  (اسرائيليا ) و اليوم نستقبل مجندة  (اسرائيلية ) بصفة لاعبة تنس لبهدا نطالب البحكومة بتحملب كافة المسؤولية في هده الاخطاء التي لن تغتفر. و تحيا فلبسطين

في 30 أبريل 2012 الساعة 19 : 02

أبلغ عن تعليق غير لائق


 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



تكنولوجيا من أجل التغيير

اللغة العربية تخترق الشبكة العنكبوتية

الرياضة سر الشباب الدائم : تذهب الغضب وتعيد الحيوية للجسم

كيف أمارس رياضة الجري :فوائد الجري

منظمة التجديد الطلابي تشارك في ملتقى المقاومة بلبنان

منظمة التجديد الطلابي تنظم مهرجانا خطابيا

الملتقى الداخلي لفرع تطوان يحشد مناضليه لاستضافة المنتدى الطلابي

مقاطعة شاملة للدروس، ومسيرات حاشدة بكلية العلوم/جامعة ابن زهر

جمعة الغضب

فرع مكناس يحتفي بالذكرى السابعة لتأسيس المنظمة

مجندة صهيونية في دوري للتنس بفاس

توفيق الفلاح يكتب: صهيونية ترامب .. سنة أم بدعة ؟!