منظمة التجديد الطلابي تبارك للطلاب والطالبات وعموم الشعب المغربي حلول السنة الهجرية الجديدة 1438، أدخلها الله عليكم باليمن والإيمان والخير والبركات، وبمزيد من التفوق والنجاح.         التجديد الطلابي تدعو لوقفة احتجاجية تضامنا مع شباب الفايسبوك وإدانةً للتعسف والظلم             التجديد الطلابي تصدر مذكرتها المطلبية الوطنية             "السدراتي": 2200 شخص استفاد من قافلة الوفاء الطبية بمنطقة الجرف             بيان ختامي للمجلس الوطني في دورته الرابعة             التجديد الطلابي تعقد مجلسها الوطني في دورته الرابعة + (صور)             خاص لأصحاب "الباك".. انطلاق الترشيح للأقسام التحضيرية للمدارس العليا             تصريح "زينب السدراتي" المشرفة على القافلة الطبية الوطنية بمنطقة الجرف             جينيريك.. قافلة الوفاء الطبية الوطنية لمنطقة الجرف            على هامش المنتدى            

الملتقى الداخلي لفرع تطوان يحشد مناضليه لاستضافة المنتدى الطلابي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 23 أكتوبر 2010 الساعة 57 : 13


انطلقت التعبئة في صفوف فرع منظمة التجديد الطلابي بتطوان استعدادا لاحتضان المنتدى الوطني الثاني عشر للحوار والإبداع الطلابي، خلال الملتقى الداخلي للتواصل والفاعلية المنعقد في 12ـ 13 ـ 14 فبراير الجاري بمقر المنظمة، بمشاركة المتعاطفين والتلاميذ إلى جانب الأعضاء، وبحضور رئيس المنظمة محسن مفيدي ومنسق المنتدى محمد الغروس والمسؤول النقابي رشيد العدوني.

وقال محسن مفيدي رئيس منظمة التجديد الطلابي في كلمته أن اختيار جامعة عبد المالك السعدي بتطوان، جاء "نتيجة الحيوية التي يشهدها الفرع والتي ستسمح لمنتدى هذا العام أن يكون محطة متميزة وجادة، وبداية لبعث نفس جديد في المنتديات المقبلة"، وهو ما أكده محمد الغروس المشرف على الدورة المقبلة للمنتدى، في مداخلته أيضا بعد أن قدم قراءة للورقة العلمية المؤطرة وبرنامجه العام والضيوف الذين استدعتهم اللجنة التنفيذية. فيما حث العدوني أعضاء الفرع على التفكير في مرحلة ما بعد المنتدى والعمل بنفس الجدية على الاستثمار الايجابي للمكاسب التي سيحققها.

وقد عبر مناضلو الفرع خلال هذا الملتقى الذي كان فيه الشهيد حسن البنا شعارا للدورة، عن استعدادهم الكامل لتنظيم وإنجاح المنتدى، أثناء النقاشات المفتوحة والمؤطرة من طرف أعضاء اللجنة التنفيذية ومكتب الفرع.

وتنوعت محاور الملتقى ما بين التصورية التنظيمية استهدف فيها بالأساس الطلبة الجدد، وأخرى حركية تربوية أطرها الشيخ عبد الرحمان القادري من طنجة، إلى جانب ورشات وعروض أخرى قدمها أعضاء الفرع حول الهمة العالية و النموذج القيادي المجدد حسن البنا، سعوا من خلالها لتوضيح أهمية المشروع الطلابي الشبابي ودورهم في التغيير وصناعة الحضارة، وعلاقة التأثير والتأثر بين المشاريع الإصلاحية التي تأسست بناء على فكر مدرسة الإخوان المسلمين.

ويذكر أن الملتقى الداخلي للتواصل والفاعلية محطة سنوية دأب الفرع على تنظيمها لتوطيد العلاقات بين أعضاء الفرع وتمتين علاقتهم بالمشروع وإطلاعهم على مستجدات المنظمة.

تطوان : صفاء بودكو

 



4344

0




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



منظمة التجديد الطلابي تشارك في ملتقى المقاومة بلبنان

فرع المحمدية ينظم الملتقى الشتوي الرابع.

الملتقى الداخلي لفرع تطوان يحشد مناضليه لاستضافة المنتدى الطلابي

فرع سطات ينظم الملتقى التربوي الثاني

فرع مكناس ينظم ملتقى ختامي ويستعد لملتقى الدعاة والمخيم الصيفي

التجديد الطلابي تفتتح أشغال ملتقى الدعاة الشباب

الدكتور عبد الحميد الوافي يحاضر في منهجية البحث العلمي

الملتقى القرآني في نسخته الثالثة بفاس

فرع مكناس ينظم لقاءه الداخلي السابع

وجدة: منظمة التجديد الطلابي في ملتقاها الشبيبي الثالث

الملتقى الداخلي لفرع تطوان يحشد مناضليه لاستضافة المنتدى الطلابي

حضور قوي ومشاركة فاعلة في الملتقى الداخلي لفرع تطوان

نجاح كبير للملتقى الداخلي لفرع الجديدة

العدوني : الإصلاح مطلب لا تفاوض عليه.

فرع مكناس ينظم الملتقى الداخلي الثامن السبت والأحد المقبلين

فرع مكناس ينظم الملتقى الداخلي الثامن بحضور 80 مشاركا

فرع طنجة ينظم ملتقاه الداخلي الثالث

فرع الرباط يحشد أعضاءه في ملتقاه الداخلي الأول للموسم الجامعي 2011-2012

الملتقى الداخلي الخامس لفرع الجديدة

اختتام الملتقى الداخلي الرابع لفرع تطوان بطنجة