منظمة التجديد الطلابي تبارك للطلاب والطالبات وعموم الشعب المغربي حلول السنة الهجرية الجديدة 1438، أدخلها الله عليكم باليمن والإيمان والخير والبركات، وبمزيد من التفوق والنجاح.         سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الثاني             ذ. العدوني يكتب: التجديد الطلابي، سابع المؤتمرات بسبع تحولات !             سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الأول             هذه أسماء أعضاء اللجنة التنفيذية الجديدة لمنظمة التجديد الطلابي             عاجل.. "أحمد الحارثي" رئيسا جديدا لمنظمة التجديد الطلابي خلفا للعدوني             ذ. العدوني : المؤتمر محطة تصديق لما نؤمن به من ديموقراطية داخلية             تصريح "زينب السدراتي" المشرفة على القافلة الطبية الوطنية بمنطقة الجرف             جينيريك.. قافلة الوفاء الطبية الوطنية لمنطقة الجرف            على هامش المنتدى            

فرع أكادير ينتخب قيادة جديدة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 28 مارس 2011 الساعة 51 : 01


 

انتخب الأخ هشام عيروض كاتبا محليا لفرع أكادير خلال فعاليات المؤتمر المحلي العادي الرابع المنعقد بالمركب الثقافي محمد جمال الذرة مساء هذا اليوم (الأحد 27 مارس 2011). كما تمت المصادقة على الأخ صلاح الدين عياش نائبا للكاتب المحلي، وعلى الإخوة عبد العزيز أبرومي،الغالية وسعدان، آسية النظام،عبدالعزيز لبيب،يوسف أسرموح أعضاء بالمكتب المحلي الجديد بعد انتخابهم من طرف المؤتمرين.

يذكر أن التقريرين الأدبي والمالي تمت المصادقة عليهما مساء يوم أمس السبت 26مارس 2011 بعد مناقشة مستفيضة من طرف عموم أعضاء الفرع بالأغلبية المطلقة

 


 

وقد أكد معاذ الحمداوي عضو اللجنة التنفيذية للمنظمة المشرف على أشغال المؤتمر أن هذه المحطة مفصلية في مشروع المنظمة لما للظرفية التاريخية المهمة التي تمر منها الأمة عامة والمغرب بشكل خاص مما يفرض علينا كمنظمة شبابية معانقة هموم الشعب المغربي بكل فئاته.

وفي كلمة مقتضبة للأخ عبد الكريم التزرني المسؤول التكويني الوطني شدد على أهمية النضال داخل الجامعة كشرط أساسي للتكوين والتأهيل القيادي، وان العمل الداخلي لا يجب أن يطغى على أعمال المنظمة، كما استبشر خيرا بما سيستقبله الفرع من حراك نضالي وفكري وتجدد عضوي يساهم في تقوية المنظمة محليا ووطنيا باعتبارها صوتا لكل الطلاب المغاربة.

تجدر الإشارة أن المؤتمر المحلي العادي الرابع عقد تحت شعار:’’من اجل قيادة طلابية مستوعبة لقضايا الجامعة’’ وسيعرف تنظيم جلسة ختامية خلال هذا المساء بمشاركة فعاليات مدنية دعوية وسياسية ونقابية محلية، كما ستتخلله فقرات فنية من تنشيط الفنان الساخر مسرور المراكشي والمنشد عبدا لرحيم كشول وإبداعات طلابية.


أوريما ـ متابعة من أكادير



3350

0




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



مقاطعة شاملة للدروس، ومسيرات حاشدة بكلية العلوم/جامعة ابن زهر

أكثر من 40 ألف طالب يقاطعون الدراسة بجامعة ان زهر بأكادير

فرع مكناس يحتفي بالذكرى السابعة لتأسيس المنظمة

مقاطعة شاملة للدروس, و مسيرات حاشدة برحاب كلية العلوم ـ أكادير

انتصار إرادة جماهير كلية الحقوق/الاقتصاد

فرع أكادير ينظم أمسية فنية ناجحة تتويجا لأنشطته خلال هذا الموسم

فرع مكناس ينظم ندوة حقوقية

معتقل تازمامارت ...ذاكرة المغرب الحقوقية

آكاديرـفرع المنظمة ينظم نصف يوم دراسي

قفة تضامنية استنكارية ضد الهجوم الصهيوني الغاصب على قافلة الحرية

فرع أكادير ينتخب قيادة جديدة

فرع أكادير ينتدب ممثليه في المؤتمر الوطني السادس