منظمة التجديد الطلابي تبارك للطلاب والطالبات وعموم الشعب المغربي حلول السنة الهجرية الجديدة 1438، أدخلها الله عليكم باليمن والإيمان والخير والبركات، وبمزيد من التفوق والنجاح.         سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الثاني             ذ. العدوني يكتب: التجديد الطلابي، سابع المؤتمرات بسبع تحولات !             سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الأول             هذه أسماء أعضاء اللجنة التنفيذية الجديدة لمنظمة التجديد الطلابي             عاجل.. "أحمد الحارثي" رئيسا جديدا لمنظمة التجديد الطلابي خلفا للعدوني             ذ. العدوني : المؤتمر محطة تصديق لما نؤمن به من ديموقراطية داخلية             تصريح "زينب السدراتي" المشرفة على القافلة الطبية الوطنية بمنطقة الجرف             جينيريك.. قافلة الوفاء الطبية الوطنية لمنطقة الجرف            على هامش المنتدى            

العدوني : المنظمة استطاعت تكسير الحضر عن الحركة الجامعية المغربية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 أبريل 2013 الساعة 33 : 13


اوريما سارة جديرا

" حققت منظمة التجديد الطلابي  ثورة في المنطق الطلابي واستطاعت تكسير الحضر عن الحركة الجامعية المغربية  " : هذا ما قاله  النائب الأول لرئيس منظمة التجديد الطلابي في الجلسة الختامية للملتقى التكويني في نسخته الثانية لفرع البيضاء.

ولقد أوضح أن تقييم منظمة التجديد الطلابي يحتاج إلى مناقشته على ثلاثة مستويات : المستوى التصوري،التنظيمي ،و الأثر و العائد الذي خلفته المنظمة داخليا و خارجيا ؛ ومن ثم عرض المكتسبات التي حققتها المنظمة  في مختلف المجالات الدعوية،النقابية،الثقافية و المدنية  و إيصال صدى المعارك الجامعية إلى المجتمع و كذا الإنفتاح على طلبة مختلف المعاهد العليا ؛ دون إغفال  التحديات و الإشكاليات  التي واجهتها ومازالت تجد صعوبات في تجاوزها كتحدي العنصر البشري كما و كيفا و مشاكل البحث و التحصيل العلمي و النضالي .

و قد أكد على وجوب تغيير آليات العمل الدعوي لتتماشى مع ثورة المعلوميات التى نعيشها في عصرنا الحالي .كما عرض على الحضور جميع السيناريوهات الممكنة لإفراز فعل نضالي جديد و قائم بذاته .



763

0




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الملتقى الداخلي لفرع تطوان يحشد مناضليه لاستضافة المنتدى الطلابي

الجلسة الافتتاحية للمنتدى الوطني للحوار والابداع الطلابي

قفة تضامنية استنكارية ضد الهجوم الصهيوني الغاصب على قافلة الحرية

جامعة ابن زهر بأكادير تطلق شهادات مهنية جديدة

أيام استقبال الطالب الجديد بالقنيطرة

المؤتمر المحلي لبني ملال يعزز الديمقراطية الداخلية

طلبة العلوم السملالية يتضامنون مع الشعب الليبي

دورة تكوينية لفائدة أعضاء المنظمة بطنجة

طلبة مغاربة يستضيفون شباب ثورة تونس ومصر

العدوني : المنظمة استطاعت تكسير الحضر عن الحركة الجامعية المغربية