منظمة التجديد الطلابي تبارك للطلاب والطالبات وعموم الشعب المغربي حلول السنة الهجرية الجديدة 1438، أدخلها الله عليكم باليمن والإيمان والخير والبركات، وبمزيد من التفوق والنجاح.         سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الثاني             ذ. العدوني يكتب: التجديد الطلابي، سابع المؤتمرات بسبع تحولات !             سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الأول             هذه أسماء أعضاء اللجنة التنفيذية الجديدة لمنظمة التجديد الطلابي             عاجل.. "أحمد الحارثي" رئيسا جديدا لمنظمة التجديد الطلابي خلفا للعدوني             ذ. العدوني : المؤتمر محطة تصديق لما نؤمن به من ديموقراطية داخلية             تصريح "زينب السدراتي" المشرفة على القافلة الطبية الوطنية بمنطقة الجرف             جينيريك.. قافلة الوفاء الطبية الوطنية لمنطقة الجرف            على هامش المنتدى            

غضب الأطر والطلبة بثانوية محمد الخامس التقنية ببني ملال


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 26 أبريل 2013 الساعة 49 : 15


بسبب تعرض طالب من الأقسام التحضيرية لحادثة سير


حسن البعزاوي

 

أثار تعرض طالب من الأقسام التحضيرية بثانوية محمد الخامس التقنية ببني ملال لحادثة سير؛ غضب الأطر التربوية والإدارية والتلاميذ على حد سواء أمس الأربعاء. وقالت مصادر من صفوف الطلبة أن إصابة زميلهم في حادثة سير مروعة كان سببه عدم الاستجابة الى مطلب تأمين ممر بين ضفتي شارع 20 غشت ومدخل الثانوية، مضيفين أن زميلهم كان ضحية لامبالاة المسؤولين على علامات التشوير وتنصيب المحدودبات ( dos d âne) وتخصيص ممر آمن للطلبة بالإضافة الى تهور سائق السيارة التي صدمت زميلهم والذي وصفوا سياقته "بسياقة جنونية ".


و تجمهر أمس الأربعاء طلبة ثانوية محمد الخامس التقنية على جنبات الشارع الذي شهد الحادثة ورددوا شعارات منددة وأخرى مؤازرة لزميلهم ومطالبة بحماية الطلبة.


وفي السياق ذاته وصفت مصادر طبية حالة الطالب ضحية الحادث بالحالة الخطيرة، وأن طاقما طبيا يتابع حالته عن كثب بقسم العناية المركزة. كما شهد هذا القسم توافد عائلة الطالب والعديد من أصدقائه وأقاربه الذين صدموا في إصابته ووصفوا الحادث بالمؤسف جدا بالنظر الى الضحية ومستواه الدراسي المتميز، وجددوا مطلب التعجيل بإحداث الممر الآمن بشارع 20غشت الذي كان مطلبا ملحا أيضا لساكنة حي الأطلس المجاورة للثانوية التقنية محمد الخامس.


وتجدر الإشارة إلى أن الحادث وقع أول أمس الثلاثاء بشارع 20 غشت أمام ثانوية محمد الخامس التقنية ببني ملال، خلف إصابة الطالب بالأقسام التحضيرية صلاح الدين .ب.فيما تم وضع السائق (ميكانيكي) تحت الحراسة النظرية الى حين الاطمئنان على حالة الضحية.



861

0




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



تكنولوجيا من أجل التغيير

الرياضة سر الشباب الدائم : تذهب الغضب وتعيد الحيوية للجسم

كيف أمارس رياضة الجري :فوائد الجري

كرامة الجامعة أساس نهضة الوطن والأمة

الجلسة الافتتاحية للمنتدى الوطني للحوار والابداع الطلابي

منظمة التجديد الطلابي بفاس تعلن انطلاق حملة

اختتام فعاليات الدورة الثالثة للأكاديمية الصيفية لأطر الغد بالقنيطرة

أيام استقبال الطالب الجديد بالقنيطرة

حروب من نوع آخر

فرع بني ملال يعقد مؤثمره لانتخاب قيادات جديدة

غضب الأطر والطلبة بثانوية محمد الخامس التقنية ببني ملال