منظمة التجديد الطلابي تبارك للطلاب والطالبات وعموم الشعب المغربي حلول السنة الهجرية الجديدة 1438، أدخلها الله عليكم باليمن والإيمان والخير والبركات، وبمزيد من التفوق والنجاح.         سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الثاني             ذ. العدوني يكتب: التجديد الطلابي، سابع المؤتمرات بسبع تحولات !             سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الأول             هذه أسماء أعضاء اللجنة التنفيذية الجديدة لمنظمة التجديد الطلابي             عاجل.. "أحمد الحارثي" رئيسا جديدا لمنظمة التجديد الطلابي خلفا للعدوني             ذ. العدوني : المؤتمر محطة تصديق لما نؤمن به من ديموقراطية داخلية             تصريح "زينب السدراتي" المشرفة على القافلة الطبية الوطنية بمنطقة الجرف             جينيريك.. قافلة الوفاء الطبية الوطنية لمنطقة الجرف            على هامش المنتدى            

العدوني : الإصلاح مطلب لا تفاوض عليه.


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 18 أبريل 2011 الساعة 06 : 01


  

    قال  الأستاذ رشيد العدوني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التجديد الطلابي أن خيار الإصلاح اليوم مطلب لا تفاوض عليه ، و ما يقع  اليوم في العالم العربي والإسلامي من انقلابات فهي لم تمس الأنظمة فقط وإنما مست  أيضا الفكر والوجدان  بعد الوضع الغير الطبيعي للأمة باستبداد الحكام مما أدى إلى تذمر كافة مكونات الشعوب ، الشيء الذي يستدعي التوافق بينها انطلاقا من إيمانها بمصيرها  المشترك ، ويضيف العدوني في اللقاء المفتوح الذي نظمه فرع المنظمة بمكناس مساء يومه الأحد 17 أبريل ضمن أشغال الملتقى الداخلي المنظم بالفرع يومي السبت والأحد ،أن ما يقع اليوم في الأمة تحد حضاري يستوجب استثمار اللحظة التاريخية .

  و ارتباطا بالإصلاحات الدستورية التي بدأها المغرب يقـول المسؤول النقابي لمنظمة التجديد الطلابي بأنها الحد الأدنى من الديمقراطية والمنظمة قدمت اقتراحها  صباح السبت 16أبريل 2011 ، من منطلقات أهمها الإسلام والسيادة الشعبية ثم الملكية الديمقراطية البرلمانية ,,,.

 وختم  العدوني مداخلته  بضرورة حماية الإصلاح  بالمغرب باقتراحاتنا وترشيدنا وفضح كل متلاعب بمصير الشعوب .


المسؤول الاعلامي بالفرع



1731

0




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الملتقى الداخلي لفرع تطوان يحشد مناضليه لاستضافة المنتدى الطلابي

الجلسة الافتتاحية للمنتدى الوطني للحوار والابداع الطلابي

قفة تضامنية استنكارية ضد الهجوم الصهيوني الغاصب على قافلة الحرية

جامعة ابن زهر بأكادير تطلق شهادات مهنية جديدة

أيام استقبال الطالب الجديد بالقنيطرة

المؤتمر المحلي لبني ملال يعزز الديمقراطية الداخلية

طلبة العلوم السملالية يتضامنون مع الشعب الليبي

دورة تكوينية لفائدة أعضاء المنظمة بطنجة

طلبة مغاربة يستضيفون شباب ثورة تونس ومصر

العدوني : الإصلاح مطلب لا تفاوض عليه.