منظمة التجديد الطلابي تبارك للطلاب والطالبات وعموم الشعب المغربي حلول السنة الهجرية الجديدة 1438، أدخلها الله عليكم باليمن والإيمان والخير والبركات، وبمزيد من التفوق والنجاح.         سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الثاني             ذ. العدوني يكتب: التجديد الطلابي، سابع المؤتمرات بسبع تحولات !             سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الأول             هذه أسماء أعضاء اللجنة التنفيذية الجديدة لمنظمة التجديد الطلابي             عاجل.. "أحمد الحارثي" رئيسا جديدا لمنظمة التجديد الطلابي خلفا للعدوني             ذ. العدوني : المؤتمر محطة تصديق لما نؤمن به من ديموقراطية داخلية             تصريح "زينب السدراتي" المشرفة على القافلة الطبية الوطنية بمنطقة الجرف             جينيريك.. قافلة الوفاء الطبية الوطنية لمنطقة الجرف            على هامش المنتدى            

فرع مكناس ينظم الملتقى الداخلي العاشر


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 أكتوبر 2013 الساعة 20 : 01


فرع مكناس  ينظم الملتقى الداخلي العاشر

أوريما مكناس

  نظمت منظمة التجديد الطلابي فرع مكناس ملقاها الداخلي العاشر  دورة: "العلم و العمل" وقد حمل شعار هذه المحطة قوله عز وجل: "وقل اعملو فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون " بمقر حركة التوحيد والاصلاح بالرياض مكناس.

   وشهدت الجلسة الإفتتاحية حضور الأستاذ شكيب الرمال الذي قدم لمحات في الشعار الذي خصص لهذا الملتقى الذي أكد  على أن الأمة تمر بفترة حرجة وهي بمثابة مخاض تخرج فيه الأمة من الذل والعار إلى العزة والتحرر والكرامة، وأن كل الأحداث التي تحاك حول المسلمين ليست سوى بداية فجر يلوح في الأفق كما اكد على أن أحداث مصر هي أحداث في زمن تسطر فيه صفحات من زمن الصحابة الكرام وأن صمود الساجدين من رجال ونساء وأطفال رغم القتل والتنكيل هو عمل لم تشهده الأمة إلا في زمن كان عنوانه الإيمان بالله وحده وزمن يِكد فيه المسلم على أنه إما أن يعيش بكرنته  أو يموت شهيدا.

  كما أشاد بدور الشباب مؤكدا على أهميتهم في صناعة مستقبل الأمة الإسلامية وخاص بالذكر فئة الطلبة وما لها من دور في قيادة الثورة ومناهضة الإنقلاب الغاشم من خلال العمل الجبار داخل الجامعات وخارجها في اقتحامها للميادين.

  وعرف الملتقى حضور أعضاء ومنخرطي ومتعاطفي المنظمة بهذا الفرع المبارك وتعد المحطة بمثابة نقطة الإنطلاق للعمل الطلابي طيلة الموسم الجامعي الحالي، إذ من خلالها يتم التواصل مع الأعضاء الجدد بالفرع ووضع الخطوات الرئيسية لمعظم الأنشطة خلال السنة ويتم فيه تجديد التعاقد مع المكتب المحلي بالإظافة الى تجديد العزم على العمل الجاد ومواصلة المسير على خطى ثابتة لتبليغ رسالة الحق.





589

0




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



مقاطعة شاملة للدروس، ومسيرات حاشدة بكلية العلوم/جامعة ابن زهر

أكثر من 40 ألف طالب يقاطعون الدراسة بجامعة ان زهر بأكادير

فرع مكناس يحتفي بالذكرى السابعة لتأسيس المنظمة

مقاطعة شاملة للدروس, و مسيرات حاشدة برحاب كلية العلوم ـ أكادير

انتصار إرادة جماهير كلية الحقوق/الاقتصاد

فرع أكادير ينظم أمسية فنية ناجحة تتويجا لأنشطته خلال هذا الموسم

فرع مكناس ينظم ندوة حقوقية

معتقل تازمامارت ...ذاكرة المغرب الحقوقية

آكاديرـفرع المنظمة ينظم نصف يوم دراسي

قفة تضامنية استنكارية ضد الهجوم الصهيوني الغاصب على قافلة الحرية

فرع مكناس ينظم الملتقى الداخلي العاشر