منظمة التجديد الطلابي تبارك للطلاب والطالبات وعموم الشعب المغربي حلول السنة الهجرية الجديدة 1438، أدخلها الله عليكم باليمن والإيمان والخير والبركات، وبمزيد من التفوق والنجاح.         سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الثاني             ذ. العدوني يكتب: التجديد الطلابي، سابع المؤتمرات بسبع تحولات !             سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الأول             هذه أسماء أعضاء اللجنة التنفيذية الجديدة لمنظمة التجديد الطلابي             عاجل.. "أحمد الحارثي" رئيسا جديدا لمنظمة التجديد الطلابي خلفا للعدوني             ذ. العدوني : المؤتمر محطة تصديق لما نؤمن به من ديموقراطية داخلية             تصريح "زينب السدراتي" المشرفة على القافلة الطبية الوطنية بمنطقة الجرف             جينيريك.. قافلة الوفاء الطبية الوطنية لمنطقة الجرف            على هامش المنتدى            

التجديد الطلابي تنظم مهرجان


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 23 أكتوبر 2010 الساعة 27 : 14


المنتدى الوطني للحوار والإبداع الطلابي ينتفض للقدس

أدان المتدخلون في مهرجان  "المقاومة ومعركة الحرب النفسية"، الدي نظمته منظمة التجديد الطلابي أمس الأربعاء ، 18 مارس 2010، في إطار المنتدى الوطني في دورته الثانية عشرة، أدان المتدخلون المحاولات التطبيعية التي يعرفها المغرب بموازاة ما تعرفه المقدسات الإسلامية من هجوم شرس.
وندد نائب منسق المبادرة المغربية للدعم والنصرة الأخ عزيز هناوي بالخطوات التطبيعية التي عرفتها بلادنا والمتمثلة في مشاركة صهاينة في ندوات تعقد بمدن مغربية كندوة الصويرة وندوة طنجة حيث الدعوة إلى تدريس المحرقة بالجامعات المغربية التي وقف ضدها يهود شرفاء كالمفكر ادوارد عمران المالح هذا وتساءل هناوي عن حقيقة المستشار الملكي أندري أزولاي وخاصة انه كان وراء استضافة تسيبي ليفني في ملتقى أماديوس الذي يشرف عليه ابن وزير الخارجية الطيب الفاسي الفهري .
وقف هناوي أيضا على الجانب التاريخي الذي يربط المغاربة بالقدس وكيف أن صلاح الدين الأيوبي خصص للمغاربة حارة بأكملها من دون غيرهم، وكان هناوي في ثنايا كلمته يشير إلى جهود المبادرة المغربية للدعم والنصرة في طبع الكتب والصور والملصقات والوثائق التي تربط المغاربة بأوقافهم في فلسطين، ودعا هناوي في ختام كلمته كل الفاعلين والغيورين وعلى رأسهم جلالة الملك في المضي قدما للدفاع عن أوقاف المغاربة في القدس.
من جهته اعتبر المهندس محمد بنزيان، أن الكل يعي القضية الفلسطينية وما تعيشه وتعرفه من تطورات، مؤكدا أن أي مسلم وأي مغربي حصلت له فرصة الاعتراض على التطبيع التي وقعت مع بنزيان وأدت إلى طرده من الشركة، فإنه سيقوم بأداء نفس الدور وبنفس الطريقة أو أكثر.
وأدان رشيد بريمة عن المبادرة الطلابية ضد التطبيع والعدوان، عمليات التطبيع المتواصلة في المؤتمرات التي تنظم بالمدن المغربية تحت غطاء علمي وثقافي، ودعا بريمة إلى مقاطعة البضائع الصهيونية باعتبار المقاطعة أداة كفيلة بالزيادة في عزلة الكيان الصهيوني وإضعافه.
من جهته أدان أمين بها عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التجديد الطلابي، القرارات الصهيونية الرامية إلى ضم الحرم الابراهيمي، مشددا على ضرورة وجود تحرك شعبي ورسمي لوقف الاعتداءات الصهيونية على المقدسات.



2970

0




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



قوات الأمن تتدخل بعنف ضد وقفة طلابية أمام رئاسة الجامعة بفاس

تكنولوجيا من أجل التغيير

الرياضة سر الشباب الدائم : تذهب الغضب وتعيد الحيوية للجسم

كيف أمارس رياضة الجري :فوائد الجري

الجامعة الشتوية لمنظمة التجديد الطلابي تناقش أولوياتها المرحلية

ندوة لمنظمة التجديد الطلابي حول تحولات المشهد الثقافي بالمغرب

منظمة التجديد الطلابي تشارك في ملتقى المقاومة بلبنان

محاكمة مسؤول ’’التوحيد والإصلاح’’بالمحمدية بسبب الاحتجاج على بيع الخمور

منظمة التجديد الطلابي تنظم مهرجانا خطابيا

إدمون المالح يهاجم توظيف ’’الهولوكوست’’ في المغرب لأهداف سياسية وإيديولوجية

قوات الأمن تتدخل بعنف ضد وقفة طلابية أمام رئاسة الجامعة بفاس

الجامعة الشتوية لمنظمة التجديد الطلابي تناقش أولوياتها المرحلية

ندوة لمنظمة التجديد الطلابي حول تحولات المشهد الثقافي بالمغرب

منظمة التجديد الطلابي تشارك في ملتقى المقاومة بلبنان

محاكمة مسؤول ’’التوحيد والإصلاح’’بالمحمدية بسبب الاحتجاج على بيع الخمور

منظمة التجديد الطلابي تنظم مهرجانا خطابيا

فرع المحمدية ينظم الملتقى الشتوي الرابع.

مهندسو المستقبل يناقشون واقع وآفاق المهندس والمقاولة المغربية

الملتقى الداخلي لفرع تطوان يحشد مناضليه لاستضافة المنتدى الطلابي

مقاطعة شاملة للدروس، ومسيرات حاشدة بكلية العلوم/جامعة ابن زهر