منظمة التجديد الطلابي تبارك للطلاب والطالبات وعموم الشعب المغربي حلول السنة الهجرية الجديدة 1438، أدخلها الله عليكم باليمن والإيمان والخير والبركات، وبمزيد من التفوق والنجاح.         سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الثاني             ذ. العدوني يكتب: التجديد الطلابي، سابع المؤتمرات بسبع تحولات !             سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الأول             هذه أسماء أعضاء اللجنة التنفيذية الجديدة لمنظمة التجديد الطلابي             عاجل.. "أحمد الحارثي" رئيسا جديدا لمنظمة التجديد الطلابي خلفا للعدوني             ذ. العدوني : المؤتمر محطة تصديق لما نؤمن به من ديموقراطية داخلية             تصريح "زينب السدراتي" المشرفة على القافلة الطبية الوطنية بمنطقة الجرف             جينيريك.. قافلة الوفاء الطبية الوطنية لمنطقة الجرف            على هامش المنتدى            

فضيحة.. ضبط موظف بكلية بفاس يدس ورقة أجوبة امتحان لفائدة طالبة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 18 يونيو 2014 الساعة 33 : 15


أوريما - عن جديد بريس


انتقد طلاب من كلية الشريعة بفاس حالة التسيب التي تعيشها الكلية بالتزامن مع فترة الامتحانات الجارية. ونظم طلاب من الكلية أول أمس الاثنين وقفة احتجاجية أمام الكلية وذلك بالتزامن مع انعقاد المجلس التأديبي والذي من المنتظر أن يبت في حالات غش تم ضبطها أثناء الامتحان.

وأعلنت إدارة الكلية قبل أيام عن لائحة الطلبة الذين تم ضبطهم في حالة غش والذين بلغ عددهم أزيد من 40 حالة، فيما طالب المحتجون بوضع حد لحالة التسيب والفوضى التي تعرفها الكلية وتنفيذ قرارات المجالس التأديبية. وقال أحد المحتجين في تصريح ل"التجديد" إنه سبق تنبيه الإدارة مرار إلى حالة التسيب وعدم الضبط التي تعرفها الامتحانات، وهو ما أكدته حادثة ضبط موظف متلبس بوضع ورقة أجوبة عن الامتحانات وذلك نيابة عن طالبة لم تحضر أصلا.

وتعود الواقعة إلى تقرير رفعه إلى الإدراة أحد الأساتذة بالكلية حول تورط موظف بالمؤسسة ذاتها في دس ورقة أجوبة عن طالبة، وهو الملف الذي وضع بين يدي عميد الكلية للنظر فيه ، حسب ما أكده مصدر التجديد.



1637

0




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



المبادرة الطلابية ضد التطبيع والعدوان تستنكر التطبيع في مهرجان للرقص بمراكش

القصر الكبير تحتفي بإبداعية الكتابة النسائية بالمغرب

بيـــــــــــــــــــان :بخصوص الطالب سفيان الأزمي

النصيحة والفضيحة.. وضياع البوصلة السياسية

منظمة التجديد الطلابي... 10سنوات من "الحوار والعلم والتجديد"

غضب الأطر والطلبة بثانوية محمد الخامس التقنية ببني ملال

ضرتان تحت سقف واحد

زمن المزايدات

فضيحة.. ضبط موظف بكلية بفاس يدس ورقة أجوبة امتحان لفائدة طالبة

الحركة الإسلامية .. طموحات وآفاق

فضيحة.. ضبط موظف بكلية بفاس يدس ورقة أجوبة امتحان لفائدة طالبة