منظمة التجديد الطلابي تبارك للطلاب والطالبات وعموم الشعب المغربي حلول السنة الهجرية الجديدة 1438، أدخلها الله عليكم باليمن والإيمان والخير والبركات، وبمزيد من التفوق والنجاح.         سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الثاني             ذ. العدوني يكتب: التجديد الطلابي، سابع المؤتمرات بسبع تحولات !             سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الأول             هذه أسماء أعضاء اللجنة التنفيذية الجديدة لمنظمة التجديد الطلابي             عاجل.. "أحمد الحارثي" رئيسا جديدا لمنظمة التجديد الطلابي خلفا للعدوني             ذ. العدوني : المؤتمر محطة تصديق لما نؤمن به من ديموقراطية داخلية             تصريح "زينب السدراتي" المشرفة على القافلة الطبية الوطنية بمنطقة الجرف             جينيريك.. قافلة الوفاء الطبية الوطنية لمنطقة الجرف            على هامش المنتدى            

فرع مراكش ينظم جمعه العام السنوي الختامي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 23 أكتوبر 2010 الساعة 53 : 14


نظم فرع منظمة التجديد الطلابي بمراكش جمعه العام السنوي الختامي يوم السبت المنصرم، حيث توقف أعضاء ومتعاطفي الفرع لتقييم عمل المنظمة خلال السنة الجامعية المشرفة على الانتهاء.
وفي كلمة له افتتحها بآيات بينات من سورة الأحزاب وبكلمة للشهيد الإمام حسن البنا للشباب الجامعي، أكد الكاتب المحلي للفرع طارق بنهدا على النجاح والتميز اللذان شهدهما الفرع طوال السنة والتنوع والتكامل في الأنشطة الداخلية والإشعاعية، كما أشاد بالمستوى التربوي والخلقي الرفيع لأعضاء الفرع و مدى جاهزيتهم لحمل المشروع الإسلامي الوسطي المعتدل والدفاع عنه في الأوساط الشبابية والوسط الطلابي على وجه الخصوص.
كما صرح بنهدا، أن المرحلة المقبلة انطلاقا من المخيم الصيفي المزمع تنظيمه بمدينة أكادير "ستعرف بناء وتكوين جيل جديد من الرجال الأتقياء الأنقياء الأقوياء"، وعرض بعدها تقريرا مفصلا حول أنشطة المنظمة في ظل المخطط السنوي المصادق عليه من طرف مجلس الفرع.
ويشار أن الجمع العام حضره مجموعة من الضيوف، أبرزهم الأستاذة رشيدة المنصوري عضو مكتب المنطقة لحركة التوحيد والإصلاح، حيث ذكرت في كلمة ألقتها أمام الحضور بأهمية مرحلة الشباب، ودورهم في حمل رسالة ودعوة الأنبياء الله، كما أكدت على أن التفوق النضالي والدعوي لا يتم ولا يكتمل إلا بالتفوق الدراسي والعلمي.
من جهته، وضح الأخ الدكتور عمر واكبي أحد القياديين السابقين في الفرع، خطورة المخططات التي تستهدف الجامعة المغربية وعلى رأسها المخطط الإرتجالي والعبثي المصطلح عليه بـ "المخطط الاستعجالي"، ومدى ثأثيرها على الفعل النضالي الطلابي وتزايد ظاهرة العنف بالوسط الطلابي، وكذا المساهمة في تراجع مستوى التحصيل العلمي لدى الطالب المغربي.
وأبدى كل أعضاء الفرع من خلال مداخلاتهم، استعدادهم وحماستهم لاستقبال الموسم المقبل بمزيد من الاجتهاد والتفاني في النضال للدفاع عن جامعة العلم والمعرفة، والتصدي لكافة المعيقات والعقبات التي تقف في وجه الطالب المغربي وعلى رأسها ظاهرة العنف الفصائلي والانحلال الخلقي داخل الحرم الجامعي. .

" المراسل "
 



3147

0




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



فرع مراكش ينظم جمعه العام السنوي الختامي

التجديد الطلابي تحتج أمام المجلس الاستشاري لحقوق الانسان

فرع مراكش ينظم المخيم الصيفي الثامن

طلبة العلوم السملالية يتضامنون مع الشعب الليبي

فرع مراكش يعقد جمعه العام الدوري 2

اليوم الإعلامي الخامس بفرع مراكش

المعتكف العلمي الرابع لفرع مراكش

فرع مراكش يستنكر العملية الإجرامية في مقهر أركانة

لفرع مراكش يستجيب لنداء 1 ماي ويدين تفجيرات مراكش الإجرامي

فرع مراكش .. تميز وريادة وتطلع نحو الأفضل

فرع مراكش ينظم جمعه العام السنوي الختامي

فرع مراكش ينظم المخيم الصيفي الثامن

فرع مراكش ينظم مؤتمره الانتدابي اليوم

فرع مراكش ينظم مخيمه الصيفي التاسع بمدينة تيزنيت

فرع مراكش ينظم ملتقاه الإيماني التاسع

فرع مراكش ينظم الملتقى الثاني للطالبة

فرع مراكش ينظم ملتقاه الطلابي الثالث

فرع مراكش ينظم الملتقى النقابي الأول

فرع مراكش ينظم جمعه العام الافتتاحي بحضور رئيس المنظمة

فرع مراكش ينظم مؤتمره المحلي السادس في دورته العادية