منظمة التجديد الطلابي تبارك للطلاب والطالبات وعموم الشعب المغربي حلول السنة الهجرية الجديدة 1438، أدخلها الله عليكم باليمن والإيمان والخير والبركات، وبمزيد من التفوق والنجاح.         سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الثاني             ذ. العدوني يكتب: التجديد الطلابي، سابع المؤتمرات بسبع تحولات !             سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الأول             هذه أسماء أعضاء اللجنة التنفيذية الجديدة لمنظمة التجديد الطلابي             عاجل.. "أحمد الحارثي" رئيسا جديدا لمنظمة التجديد الطلابي خلفا للعدوني             ذ. العدوني : المؤتمر محطة تصديق لما نؤمن به من ديموقراطية داخلية             تصريح "زينب السدراتي" المشرفة على القافلة الطبية الوطنية بمنطقة الجرف             جينيريك.. قافلة الوفاء الطبية الوطنية لمنطقة الجرف            على هامش المنتدى            

عاجل.. محاولة اغتيال عضو المنظمة بفاس في هجوم جديد بالسيوف للبرنامج المرحلي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 12 شتنبر 2015 الساعة 47 : 13


(عضو المنظمة المصاب يرقد في المستشفى)

 


عاجل.. محاولة اغتيال عضو المنظمة بفاس في هجوم جديد بالسيوف للبرنامج المرحلي

 

محمد عادل التاطو / أوريما


تعرض أحد أعضاء منظمة التجديد الطلابي لمحاولة قتل صباح اليوم السبت، وأصيب إصابة بليغة جراء تعرضه لطعنات بالسيوف على مستوى الرأس والرجل في هجوم جديد بالسيوف والحجارة شنته عناصر التنظيم القاعدي المتطرف "البرنامج المرحلي" على أعضاء المنظمة صباح اليوم السبت بالساحة الجامعية ظهر مهراز بفاس، حيث نقل الطالب المصاب إلى المستشفى، فيما أصيب أعضاء آخرون إصابات متفاوتة نتيجة رشقهم بالحجارة حسب مصدر طلابي من عين المكان.

الكاتب المحلي للتجديد الطلابي بفاس، يوسف العروسي قال في اتصال هاتفي مع موقع "أوريما" أن الهجوم وقع أثناء تنظيم عملية استقبال الطالب الجديد للمنظمة بكل من كليتي الحقوق والآداب، وأضاف أن أعضاء المنظمة تفاجؤوا بهجوم شنه ما يقارب من 50 عنصرا من "البرنامج المرحلي" بالحجارة والسيوف، واعتدوا بالطعن بالسيوف على أحد أعضاء المنظمة بعدما سقط أرضا أثناء فرار الطلاب من الهجوم، وهو ما أدى إلى إصابته بكسر خطير على مستوى الرجل، وطعنة في الرأس.

العروسي تابع قوله "فوجئنا صباحا بوجود السيوف والحجارة داخل كلية الحقوق أمام مرأى عميد الكلية، وهو ما يطرح لدينا عدة أسئلة حول دور العمادة والجهات الأمنية في إيقاف دموية هذه العصابة الإرهابية" حسب قوله.


الهجوم الجديد يأتي يوما واحدا بعد هجوم مماثل شنته عناصر "البرنامج المرحلي" بالسيوف والكراسي والعصي أمس الجمعة على أعضاء التجديد الطلابي بكليتي الحقوق والعلوم بفاس، وهو ما خلف 6 إصابات متفاوتة في صفوف المنظمة، نُقل أحدهم إلى غرفة الإنعاش بالمستشفى الجامعي بفاس.

 



6734

0




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



مجندة صهيونية في دوري للتنس بفاس

أنا مع نهاري...

عاجل.. دورة بيضاء بكلية الآداب بفاس والمنظمة تحمل الإدارة المسؤولية

عاجل.. كلية الآداب بفاس تستجيب لمطالب الطلبة في حوار مع قيادة المنظمة

عاجل.. المتابعة في حالة سراح لمعتقلي وقفة مناهضة لموازين

التجديد الطلابي بالبيضاء تختتم سلسلة دروس الدعم والتقوية

عاجل.. استشهاد الحسناوي عضو المنظمة إثر هجوم مسلح للقاعديين بفاس

عاجل.. إصابات متفاوتة ل4 أعضاء من المنظمة في اعتداء دموي للقاعديين بفاس

عاجل.. محاولة اغتيال عضو المنظمة بفاس في هجوم جديد بالسيوف للبرنامج المرحلي

أدلجة حقوق الانسان

عاجل.. محاولة اغتيال عضو المنظمة بفاس في هجوم جديد بالسيوف للبرنامج المرحلي