منظمة التجديد الطلابي تبارك للطلاب والطالبات وعموم الشعب المغربي حلول السنة الهجرية الجديدة 1438، أدخلها الله عليكم باليمن والإيمان والخير والبركات، وبمزيد من التفوق والنجاح.         سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الثاني             ذ. العدوني يكتب: التجديد الطلابي، سابع المؤتمرات بسبع تحولات !             سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الأول             هذه أسماء أعضاء اللجنة التنفيذية الجديدة لمنظمة التجديد الطلابي             عاجل.. "أحمد الحارثي" رئيسا جديدا لمنظمة التجديد الطلابي خلفا للعدوني             ذ. العدوني : المؤتمر محطة تصديق لما نؤمن به من ديموقراطية داخلية             تصريح "زينب السدراتي" المشرفة على القافلة الطبية الوطنية بمنطقة الجرف             جينيريك.. قافلة الوفاء الطبية الوطنية لمنطقة الجرف            على هامش المنتدى            

فتح تكوييات جديدة بالكلية المتعددة التخصصات بالرشيدية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 غشت 2016 الساعة 41 : 17


 

أوريما - عبد المجيد عباسي


أعلنت الكلية المتعددة التخصصات بالرشيدية التابعة لجامعة مولاي اسماعيل في إخبار لها على موقعها الإلكتروني أنه سيتم فتح تكوينات جديدة بالكلية خلال الموسم الجامعي 2016 - 2017 لتنضاف إلى التكوينات الأخرى المعتمدة سواء في المسالك الأساسية، او الإجازات المهنية، أو الماستر.

وتضم التكوينات الجديدة حسب ما أفاد به إعلان الكلية كلا من "مسلك أساسي في الإقتصاد والتدبير Sciences économiques et Gestion" إضافة إلى "ماستر متخصص في المسرح وأشكال الفرجة" إلى جانب "إجازة مهنية في Enseignement du Francais".

هذا وأشار الإعلان أن الكلية في إطار التحضير لاعتماد تكوينين آخرين للدكتوراه، واحد في اللغة العربية وآخر في اللغة الفرنسية، وذلك بالتزامن مع تخرج الفوجين الأولين في الماسترين المعتمدين بالكلية.

وستساهم هاته الحركية العلمية -حسب نفس الإعلان- في مزيد من تنويع للعرض البيداغوجي بالمؤسسة والنهوض بالبحث العلمي بها، إضافة إلى جعلها في مصاف الكليات الرائدة بجامعة المولى اسماعيل بمكناس وقاطرة للتنمية والإشعاع بجهة درعة تافيلالت، وبوابة لتخريج الكفاءات العلمية في مختلف المجالات حسب إعلان الكلية.



2041

0




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اختتام فعاليات الدورة الثالثة للأكاديمية الصيفية لأطر الغد بالقنيطرة

الجامعة الصيفية الثالثة برنامج متنوع وحضور متميز ونقاشات بناءة

حروب من نوع آخر

النظام والمنظومة في حركة 20 فبراير بالمغرب

رسائل "الغزالي" المتجدّدة

الإطار الشرعي والفكري للوحدة

فرع أكادير ينتخب قيادة جديدة

بنية المعارضة في التراث الإسلامي ؟

شروط معركة الإصلاح بالمغرب

مخدرات المخزن الناعمة: كرة القدم والمهرجانات/خالد الجامعي

فتح تكوييات جديدة بالكلية المتعددة التخصصات بالرشيدية