منظمة التجديد الطلابي تبارك للطلاب والطالبات وعموم الشعب المغربي حلول السنة الهجرية الجديدة 1438، أدخلها الله عليكم باليمن والإيمان والخير والبركات، وبمزيد من التفوق والنجاح.         سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الثاني             ذ. العدوني يكتب: التجديد الطلابي، سابع المؤتمرات بسبع تحولات !             سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الأول             هذه أسماء أعضاء اللجنة التنفيذية الجديدة لمنظمة التجديد الطلابي             عاجل.. "أحمد الحارثي" رئيسا جديدا لمنظمة التجديد الطلابي خلفا للعدوني             ذ. العدوني : المؤتمر محطة تصديق لما نؤمن به من ديموقراطية داخلية             تصريح "زينب السدراتي" المشرفة على القافلة الطبية الوطنية بمنطقة الجرف             جينيريك.. قافلة الوفاء الطبية الوطنية لمنطقة الجرف            على هامش المنتدى            

هكذا اختتمت الدورة التاسعة من أكاديمية أطر الغد بالرباط


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 30 غشت 2016 الساعة 10 : 14


 

أوريما - يوسف السطي

اختتمت مساء الأمس الاثنين 29 غشت، فعاليات أكاديمية أطر الغد لمنظمة التجديد الطلابي، بمدرسة ابن غازي للأقسام التحضيرية بالرباط.

وقد عرف حفل الاختتام تسليم شواهد لسفراء الأكاديمية، إضافة إلى تتويج كل من الفائز بمسابقة المناظرة، والفائز بمسابقة الإلقاء، وأيضا فقرات إنشادية وإبداعات طلابية.


 

كما عرف الحفل تكريم الوفود الطلابية الخارجية المشاركة في الأكاديمية، والممثلة في الإتحاد العام التونسي للطلبة، الإتحاد الوطني لطلبة موريتانيا، أكاديمية جيل الترجيح بالجزائر، الهيئة الإسلامية بإيطاليا، الكتلة الإسلامية بالأردن، إلى جانب ممثلة من فلسطين وأخرى من سوريا.


 

إلى ذلك، قال رشيد العدوني، رئيس منظمة التجديد الطلابي، أن المنظمة ستكون بكل تأكيد إلى جانب الطلبة، بعد القرارات التي اتخذتها الوزارة الوصية آخر السنة، والمتعلقة بتوحيد المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية مع كلية العلوم والتقنيات والمدرسة العليا للتكنولوجيا، وغيرها من القرارات التي تهم طبيعة النظام البيداغوجي السائد، في مدارس المهندسين، مضيفا: "ستجيدون في المنظمة صوتكم وصرختكم وآمالكم ومطالبكم وقضاياكم الحقيقية، لأن هذه المنظمة ولدت من رحم الحركة الطلابية، وستستمر وفية لقضايا كل الطلاب بمختلف تخصصاتهم  العلمية، ستجدوننا آدانا صاغية وسواعد مسندة لنضالاتكم المستقلة ومطالبكم المشروعة لقضاياكم الواضحة".


وأضاف العدوني أن المنظمة هي منظمة كل الطلاب وستبقى ملتحمة بمطالبهم، كما أنها ستبقى رافعة من شعار تحسين شروط التحصيل العلمي داخل الجامعة وداخل المعاهد شعارا أساسيا، إلى جانب وفاءها لتقديم عروضها للتكوين والتأهيل والتأطير سواء على المستوى الفكري أو الثقافي أو العلمي لكل الطلبة.


من جهة أخرى، قال رئيس المنظمة الطلابية أن سفراء الأكاديمية هم سفراء للقيم والأخلاق التي تعارفوا عليها طيلة أيام الأكاديمية، وسيكونون سفراء للمعرفة التي تلقوها، وللتكوين والأفكار التي أخذوها بعد تمحيص ومتناقشة من مختلف فقرات الأكاديمية.




 

   

 



2020

0




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ثلاث أسئلة لـ : محمد لغروس

فرع أكادير ينظم أمسية فنية ناجحة تتويجا لأنشطته خلال هذا الموسم

معتقل تازمامارت ...ذاكرة المغرب الحقوقية

فرع مراكش ينظم جمعه العام السنوي الختامي

تدخل أمني بكلية الحقوق بأكادير والمنظمة تستنكر

اختتام فعاليات الدورة الثالثة للأكاديمية الصيفية لأطر الغد بالقنيطرة

اللجنة التنفيذية تعقد لقاءها 14 على هامش اليوم الدراسي الأول

جامعة ابن زهر بأكادير تطلق شهادات مهنية جديدة

الرشيدية تنظم أيام استقبال الطالب الجديد

الجامعة الصيفية الثالثة برنامج متنوع وحضور متميز ونقاشات بناءة

انطلاق برنامج رمضان في تطوان بدورة إيمانية وإفطار

الدورة الإيمانية الرمضانية الثانية بفرع تطوان

الجامعة الصيفية تختتم فعالياتها بتواصل بين اللجنة التنفيذية والفروع

افتتاح الدورات التكوينية لملتقى الدعاة الشباب بطنجة

نجاح دورة تكوينية في الاستطلاع الصحفي بمراكش

نقاشات حول الدولة الدينية و الدولة المدنية في اليوم الثاني من المنتدى الفكري بتطوان

انطلاق فعاليات المؤتمر المحلي للتجديد الطلابي بفاس

تقرير المؤتمرات المحلية _الجزء الثاني

تجديد الدعوة لإطلاق سراح الحيرش في افتتاحية ملقتى المناضلين بأكادير

فرع تطوان ينظم دورة إيمانية لأعضاءه