منظمة التجديد الطلابي تبارك للطلاب والطالبات وعموم الشعب المغربي حلول السنة الهجرية الجديدة 1438، أدخلها الله عليكم باليمن والإيمان والخير والبركات، وبمزيد من التفوق والنجاح.         سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الثاني             ذ. العدوني يكتب: التجديد الطلابي، سابع المؤتمرات بسبع تحولات !             سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الأول             هذه أسماء أعضاء اللجنة التنفيذية الجديدة لمنظمة التجديد الطلابي             عاجل.. "أحمد الحارثي" رئيسا جديدا لمنظمة التجديد الطلابي خلفا للعدوني             ذ. العدوني : المؤتمر محطة تصديق لما نؤمن به من ديموقراطية داخلية             تصريح "زينب السدراتي" المشرفة على القافلة الطبية الوطنية بمنطقة الجرف             جينيريك.. قافلة الوفاء الطبية الوطنية لمنطقة الجرف            على هامش المنتدى            

"العدوني": هذا ما سيناقش المجلس الوطني في دورته الثالثة بالبيضاء


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 28 أكتوبر 2016 الساعة 25 : 12



أوريما - عبد المجيد عباسي

 

- ما هي أهم السياقات المحيطة بعقد المجلس الوطني؟

قال "رشيد العدوني" رئيس منظمة التجديد الطلابي في تصريح لموقع "أوريما"، إن المجلس الوطني، الذي سينعقد يومي السبت والأحد القادمين 27 و28 محرم 1438 هـ والموافق لـ 29 و30 أكتوبر الجاري، بالمقر الجهوي لحركة التوحيد والإصلاح بعين السبع بالبيضاء، يأتي في سياق متميز للوقوف عند استحقاقات المرحلة جامعيا ووطنيا وخاصة بعد تجميع معطيات الدخول الجامعي بكل إيجابياته واختلالاته، مضيفا أن -المجلس الوطني- سيتدارس تقريرا خاصا تم تجميعه من طرف مناضلي ومناضلات المنظمة إثر عملية استقبال الطالب الجديد التي نظمت تحت "شعار خدمتكم شرف لنا" على حد قوله.

 

-ما هي أهم القضايا التي سيناقشها المجلس الوطني في هاته الدورة؟

وأضاف "العدوني" أن المجلس الوطني، الذي سينعقد تحت شعار: "من أجل حركة طلابية خادمة للمعرفة والإصلاح"، سيناقش أيضا الوضعية العامة لبلادنا بعد انتخابات 7 أكتوبر وما يستتبع ذلك من تشكيل الحكومة والتي سيتباحث -المجلس- في مقترحات ومطالب الطلبة للبرنامج الحكومي المقبل والتي سيناضل من أجلها أبناء المنظمة طيلة الموسم، حسب تعبيره.

وأوضح "العدوني" في نفس التصريح، أن المجلس يسناقش أيضا متابعة نداء المنظمة لتشكيل وفاق مدني تاريخي من أجل الديمقراطية؛ كما ستتم مدارسة الوضعية التنظيمية للمنظمة من خلال الوقوف على تقرير المرحلة السابقة وكذا مدارسة والمصادقة على البرنامج السنوي والميزانية السنوية، إضافة إلى وضعية فروع المنظمة، يضيف العدوني.

وأشار "العدوني" في ختام تصريحه، أن المجلس سيصدر بيانا عاما عن مجمل المواقف التي ستتبناها المنظمة على حد قوله.



19849

0




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الإدمان على الأنترنيت يؤدي إلى العزلة وتغير المزاج وانقطاع العلاقة الأسرية

منظمة التجديد الطلابي تنظم مهرجانا خطابيا

الملتقى الداخلي لفرع تطوان يحشد مناضليه لاستضافة المنتدى الطلابي

الجلسة الافتتاحية للمنتدى الوطني للحوار والابداع الطلابي

التجديد الطلابي تنظم مهرجان

المنظمة ببني ملال تنتفض للأقصى وتندد بقرارات الصهاينة

فرع أكادير ينظم أمسية فنية ناجحة تتويجا لأنشطته خلال هذا الموسم

فرع تطوان بيان ضد التحرش الجنسي بالطالبات

المبادرة الطلابية ضد التطبيع والعدوان تتضامن مع أسطول الحرية

وقفة بمكناس تندد بالعدوان الهمجي وتحيي أبطال الحرية

"العدوني": هذا ما سيناقش المجلس الوطني في دورته الثالثة بالبيضاء