منظمة التجديد الطلابي تبارك للطلاب والطالبات وعموم الشعب المغربي حلول السنة الهجرية الجديدة 1438، أدخلها الله عليكم باليمن والإيمان والخير والبركات، وبمزيد من التفوق والنجاح.         هذه أسماء أعضاء اللجنة التنفيذية الجديدة لمنظمة التجديد الطلابي             عاجل.. "أحمد الحارثي" رئيسا جديدا لمنظمة التجديد الطلابي خلفا للعدوني             ذ. العدوني : المؤتمر محطة تصديق لما نؤمن به من ديموقراطية داخلية             الشيخي: "المؤتمر الوطني محطة أبانت على أن الشباب قادر على تداول منهج الإصلاح والتجديد"             الريسوني: "المنظمة نجحت في إثارة المعركة الأخلاقية داخل الجامعة"             العثماني: "الوطنية والنضال والعلم..ثلاث قيم على المنظمة أن تلتزم بها"             تصريح "زينب السدراتي" المشرفة على القافلة الطبية الوطنية بمنطقة الجرف             جينيريك.. قافلة الوفاء الطبية الوطنية لمنطقة الجرف            على هامش المنتدى            

"عباسي": هذه أبرز خصائص الدورة السابعة لملتقى الإعلاميين الشباب


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 22 فبراير 2017 الساعة 50 : 20


 

أوريما - حفصة الزهري


قال "عبد المجيد عباسي"، المشرف على الملتقى الوطني السابع للإعلاميين الشباب، في تصريح لموقع "أوريما"، أن من أبرز خصائص الدورة السابعة، التي تنظم تحت شعار "إعلام طلابي في خدمة الجامعة" خلال أيام 24-25-26 فبراير الجاري بمقر حركة التوحيد والإصلاح بتمارة، أنه يتضمن ورشات مكثفة لتكوين المشرفين على العمل الإعلامي بفروع المنظمة في مختلف التخصصات، من قبيل ورشة "الكتابة الصحفية"، ورشة "التصميم"، ورشة "المونتاج"، ورشة "التصوير بالفيديو"، ورشة "التسويق بمواقع التواصل الاجتماعي"..، مضيفا أن هاته الورشات سيؤطرها مختصون وصحافيون مهنيون من قبيل المصور "عصام زروق" والإعلامي "غسان بن شيهب" والصحافي "عبد الصمد الصالح" إلى جانب مجموعة من الشباب الإعلاميين المهتمين حسب تعبيره.

وأشار عضو اللجنة التنفيذية ومسؤول اللجنة الإعلامية المركزية أن هاته الدورة اختير لها شعار "إعلام طلابي في خدمة الجامعة" انسجاما ومبادئ  وغايات المنظمة المتمثلة في خدمة الطلاب والجامعة والوطن وأيضا مع الشعار الذي رفعته المنظمة "خدمتكم شرف لنا"، وذلك من خلال –يتابع "عباسي"- تقريب المعلومة للطلاب في كل الجامعات المغربية والمساهمة في ترسيخ قيم المصداقية والمهنية في نقل الخبر الصحفي، وللمساهمة في تسويق صورة إيجابية عن الجامعة المغربية لدى الرأي العام الوطني والطلابي، والمساهمة في تحصينها من الفساد المالي والإداري انسجاما والمعركة الوطنية التي رفعتها المنظمة "أنصتوا للطلاب.. الجامعة بلا فساد"، مضيفا أن من أهداف عمل المنظمة الإعلامي هو خدمة قضايا الجامعة والطلبة وتحقيق الإشعاع الإعلامي للجامعة والانفتاح على المجتمع كي يصير لكل قضية بالجامعة صداها بالمجتمع على حد قوله.

وأوضح "عباسي"، أن من أهداف الملتقى أيضا، تكوين جيل من الشباب القادرين على تسويق رسالة المنظمة ورؤيتها ومبادئها ووسائل عملها ومنشوراتها لدى طلاب وطالبات الجامعة المغربية، والمساهمة في مواصلة نشر فكر المنظمة وإصداراتها ومواقفها لدى متتبعي الشأن الطلابي على حد قوله. مضيفا أن الملتقى هو فرصة لتجميع طاقات المنظمة الاعلامية والتواصل فيما بينها، قصد الرفع وتجويد الأداء الإعلامي بالفروع، وبلورة مشاريع وأفكار جديدة إبداعية للعمل، كما أنه محطة إعدادية لتغطية مناشط المنظمة القادمة وخصوصا محطة المنتدى الوطني للحوار والإبداع الطلابي يورد "عباسي".



707

0




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



شباب التغيير

حضور قوي للتجديد الطلابي بشوارع العاصمة الرباط صبيحة 20 مارس

الإستبداد / صلاح عياش

الشورى أم الديمقراطية؟

البراهمي : يحاضر " هكذا ظهر جيل صلاح الدين "

حوار مع الباحث التركي "برهان كورأوغلو"

التجديد الطلابي : تعزية لضحايا حادثة السير بإقليم الحوز

رثاء في حق "المكي العباسي" (رحمه الله) ،

البراهمي: سنة التدافع مع الفساد باقية إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها

فرع القنيطرة يعقد مؤتمره المحلي وينتخب قيادته الجديدة + الصور

"عباسي": هذه أبرز خصائص الدورة السابعة لملتقى الإعلاميين الشباب