منظمة التجديد الطلابي تبارك للطلاب والطالبات وعموم الشعب المغربي حلول السنة الهجرية الجديدة 1438، أدخلها الله عليكم باليمن والإيمان والخير والبركات، وبمزيد من التفوق والنجاح.         سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الثاني             ذ. العدوني يكتب: التجديد الطلابي، سابع المؤتمرات بسبع تحولات !             سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الأول             هذه أسماء أعضاء اللجنة التنفيذية الجديدة لمنظمة التجديد الطلابي             عاجل.. "أحمد الحارثي" رئيسا جديدا لمنظمة التجديد الطلابي خلفا للعدوني             ذ. العدوني : المؤتمر محطة تصديق لما نؤمن به من ديموقراطية داخلية             تصريح "زينب السدراتي" المشرفة على القافلة الطبية الوطنية بمنطقة الجرف             جينيريك.. قافلة الوفاء الطبية الوطنية لمنطقة الجرف            على هامش المنتدى            

وفاة طالب دهسته حافلة نقل المدينة بالمحمدية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 مارس 2017 الساعة 20 : 19


 

أوريما


علم “اليوم 24″، من مصدر مقرب من عائلة الطالب أسامة خمار، أن الأخير توفي اليوم السبت، متأثراً بجراح أصيب بها خلال دهسه من طرف حافلة نقل المدينة خط 800.

وقال المصدر ذاته، إن الطالب وبعد دهسه خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري، نقل إلى المستشفى في حالة جد حرجة، وأدخل العناية المركزة بإحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء، بعد ما عجزت المصالح الطبية داخل مستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية من اسعافه، ليدخل الطالب في غيبوبة لأيام، بسبب نزيف داخلي، فارق بعدها الحياة، اليوم السبت.

ويقطن الطالب الراحل، بدوار الحسن، بجماعة عين حرودة، وكان يستعمل قيد حياته خط 800 للوصول إلى جامعة المحمدية.

جدير بالذكر، أن شركة نقل المدينة، لا توفر عدداً كافياً من الحافلات للطلبة الذين يسافرون من الدار البيضاء ونواحيها نحو المحمدية لمتابعة دراستهم الجامعية، إذ أن هؤلاء يتكدسون يومياً داخل حافلات حالتها الميكانيكية كارثية.

وسبق للطلبة في أكثر من مناسبة الاحتجاج على هذا الوضع، إلا أن المسؤولين عن الشركة يطلقون دائما الوعود دون تنفيذها، بل حرموا الطلبة، وخارج اطار القانون والعقد الذي يجمعهم بمجلس مدينة الدار البيضاء، من الاستفادة من 3 خطوط عبر بطاقة الانخراط الخاصة بالطلبة لاستعمال حافلاتها، وأصبحت الشركة هي من تحدد ما يجب أن يستفيد منه الطلاب.

 المصدر: اليوم24



1032

0




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



وفاة طالب في ظروف غامضة بمراكش

العنف بين القاعديين والأمازيغ بالجامعة يدخل منعطفا خطيرا أمام صمت السلطات

الديموقراطية بعيون طلابية

وفاة طالب ونجاة آخر بعد سقوطهما من الطابق الثاني لكلية العلوم والتقنيات بالمحمدية

الصحراء المغربية بين التطورات الاقليمية وسيناريو الحكم الذاتي (الجزء الثاني)

إصلاحات كلية العلوم بالمحمدية في مهب الريح

عاجل: وفاة طالب جامعي متأثرا بطعنات سكين بمراكش

الريسوني: جميع القضايا الراهنة ستكون موضوع بحث لمركز المقاصد للدراسات والبحوث

وفاة طالب بفاس بسبب تدخل أمني عنيف

وفاة طالب بملعب الكرة بكلية الآداب بالجديدة

وفاة طالب دهسته حافلة نقل المدينة بالمحمدية