منظمة التجديد الطلابي تبارك للطلاب والطالبات وعموم الشعب المغربي حلول السنة الهجرية الجديدة 1438، أدخلها الله عليكم باليمن والإيمان والخير والبركات، وبمزيد من التفوق والنجاح.         هذه أسماء أعضاء اللجنة التنفيذية الجديدة لمنظمة التجديد الطلابي             عاجل.. "أحمد الحارثي" رئيسا جديدا لمنظمة التجديد الطلابي خلفا للعدوني             ذ. العدوني : المؤتمر محطة تصديق لما نؤمن به من ديموقراطية داخلية             الشيخي: "المؤتمر الوطني محطة أبانت على أن الشباب قادر على تداول منهج الإصلاح والتجديد"             الريسوني: "المنظمة نجحت في إثارة المعركة الأخلاقية داخل الجامعة"             العثماني: "الوطنية والنضال والعلم..ثلاث قيم على المنظمة أن تلتزم بها"             تصريح "زينب السدراتي" المشرفة على القافلة الطبية الوطنية بمنطقة الجرف             جينيريك.. قافلة الوفاء الطبية الوطنية لمنطقة الجرف            على هامش المنتدى            

"حما": "منتدى الباحثين الشباب يراهن على تدريب الباحثين على البحث في القضايا المرتبطة بالواقع"


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 06 أبريل 2017 الساعة 41 : 19



أوريما - عبد المجيد عباسي

 

قال "الحسن حما"، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التجديد الطلابي، في تصريح لموقع "أوريما"، إن السياق الذي نُظمت فيه الجامعة الربيعية للباحثين الشباب، المنظمة في نسختها الثامنة بالبيضاء تحت شعار: "من أجل بحث علمي جامعي مواكب للتحولات الاجتماعية" من 02 إلى 09 أبريل، والتي يشارك فيها أزيد من 90 باحثا وباحثة، يتسم بالدينامية السياسية والاجتماعية ما يفرض على الباحث الاسهام في تقديم الحلول والنظر البحثي في الاشكالات التي يعرفها مجالنا التداولي، حسب قوله.

وأضاف الدكتور "حما"، مسؤول منتدى الباحثين الشباب التابع لمنظمة التجديد الطلابي، أن المنتدى يراهن على تكوين وتدريب الباحثين على البحث في القضايا الراهنة القادرة على تقديم الحلول والمرتبطة بالواقع، مضيفا أنه يهدف كذلك الى إطلاق دورة جديدة في المسار البحثي لمنظمة التجديد الطلابي، على حد تعبيره.

وتابع المتحدث، أن منتدى الباحثين الشباب يسعى لتحقيق ثلاثية أساسية، أولها هيكلة الفرق البحثية واستكمال مسار المأسسة، والثاني تأهيل الباحثين للاسهام البحثي في القضايا المرتبطة بأسئلة المشروع الاصلاحي العام، والثالثة تيسير انخراط الباحثين في مراكز الأبحاث والمؤسسات البحثية التي تتقاسم مع المنتدى الأهداف المشتركة، يورد "حما".



370

0




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



"حما": "منتدى الباحثين الشباب يراهن على تدريب الباحثين على البحث في القضايا المرتبطة بالواقع"

"حما": "منتدى الباحثين الشباب يراهن على تدريب الباحثين على البحث في القضايا المرتبطة بالواقع"