منظمة التجديد الطلابي تبارك للطلاب والطالبات وعموم الشعب المغربي حلول السنة الهجرية الجديدة 1438، أدخلها الله عليكم باليمن والإيمان والخير والبركات، وبمزيد من التفوق والنجاح.         سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الثاني             ذ. العدوني يكتب: التجديد الطلابي، سابع المؤتمرات بسبع تحولات !             سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الأول             هذه أسماء أعضاء اللجنة التنفيذية الجديدة لمنظمة التجديد الطلابي             عاجل.. "أحمد الحارثي" رئيسا جديدا لمنظمة التجديد الطلابي خلفا للعدوني             ذ. العدوني : المؤتمر محطة تصديق لما نؤمن به من ديموقراطية داخلية             تصريح "زينب السدراتي" المشرفة على القافلة الطبية الوطنية بمنطقة الجرف             جينيريك.. قافلة الوفاء الطبية الوطنية لمنطقة الجرف            على هامش المنتدى            

لحسن لوهو: "نجتهد جميعا لفرض ثقافة السلم في الجامعة"


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 24 أبريل 2017 الساعة 05 : 19



أوريما



أشار الأستاذ "لحسن لوهو" ،ناشط طلابي سابق، إلى أن تاريخ الحركة الطلابية منذ النشأة هو تاريخ الحركة الإسلامية في حد ذاتها، مؤكدا على أن الطلبة هم الذين كانوا في المواجهة والممارسة وليس جمعيات المجتمع المدني وهو الدور التاريخي الذي قام به طلبة الجماعة الإسلامية في مدينة أكادير.

وأكد الأستاذ "لوهو"، في لقاء ضمن فعاليات الملتقى الداخلي لمنظمة التجديد الطلابي فرع الرباط مساء يوم السبت، على أن لكل مرحلة رجالاتها وتاريخها وسياقاتها، في إشارة إلى المرحلة الطلابية التي ساهم فيها في مدينة أكادير، فتجربة الحركة الطلابية بمدينة أكادير كانت ناجحة يضيف لوهو ولو لم يُكتب لها الاستمرار.

ودعا الناشط الطلابي الطلبة إلى الاجتهاد لفرض ثقافة السلم في الجامعة والتكوين المعرفي المستمر، في حديثه عن نجاح أي تنظيم وهو الذي يحقق استجابة للناس الذين يشتغلون به.



214

0




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



تكنولوجيا من أجل التغيير

فرع المحمدية ينظم الملتقى الشتوي الرابع.

الملتقى الداخلي لفرع تطوان يحشد مناضليه لاستضافة المنتدى الطلابي

الجلسة الافتتاحية للمنتدى الوطني للحوار والابداع الطلابي

انتصار إرادة جماهير كلية الحقوق/الاقتصاد

التجديد الطلابي تحتج أمام المجلس الاستشاري لحقوق الانسان

اختتام فعاليات الدورة الثالثة للأكاديمية الصيفية لأطر الغد بالقنيطرة

اللجنة التنفيذية تعقد لقاءها 14 على هامش اليوم الدراسي الأول

الجامعة الصيفية الثالثة برنامج متنوع وحضور متميز ونقاشات بناءة

حروب من نوع آخر

لحسن لوهو: "نجتهد جميعا لفرض ثقافة السلم في الجامعة"