منظمة التجديد الطلابي تبارك للطلاب والطالبات وعموم الشعب المغربي حلول السنة الهجرية الجديدة 1438، أدخلها الله عليكم باليمن والإيمان والخير والبركات، وبمزيد من التفوق والنجاح.         سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الثاني             ذ. العدوني يكتب: التجديد الطلابي، سابع المؤتمرات بسبع تحولات !             سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الأول             هذه أسماء أعضاء اللجنة التنفيذية الجديدة لمنظمة التجديد الطلابي             عاجل.. "أحمد الحارثي" رئيسا جديدا لمنظمة التجديد الطلابي خلفا للعدوني             ذ. العدوني : المؤتمر محطة تصديق لما نؤمن به من ديموقراطية داخلية             تصريح "زينب السدراتي" المشرفة على القافلة الطبية الوطنية بمنطقة الجرف             جينيريك.. قافلة الوفاء الطبية الوطنية لمنطقة الجرف            على هامش المنتدى            

دعوات للنفير نصرة للأقصى والفصائل الفلسطينية تدعو لاقتلاع البوابات الإلكترونية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 20 يوليوز 2017 الساعة 05 : 20


 

أوريما

 

دعت فصائل سياسية ومرجعيات دينية فلسطينية إلى النفير العام غدا الجمعة نُصرة للأقصى، بعد تصاعد الاعتداءات عليه من سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

ودعت قيادات دينية إسلامية ومسيحية وفصائل وطنية، الفلسطينيين للتوجه إلى القدس والمشاركة في صلاة الجمعة في أقرب نقطة من المسجد الأقصى.

كما تنادت فصائل العمل الوطني كافة إلى حشد المواطنين في جميع أنحاء الأراضي الفلسطينية، في فعاليات احتجاجية للتصدي لإجراءات الاحتلال.

وفي هذا السياق، دعا عدد من فصائل المقاومة، المرابطين والمعتصمين على بوابات الأقصى إلى اقتحام الحواجز الصهيونية، واقتلاع البوابات الإلكترونية، والدخول لساحات الأقصى والصلاة فيه، والمرابطة في داخله، مؤكدة أن يوم غد الجمعة سيكون يوما مفصليا في تاريخ الأقصى.

وفي مؤتمر صحفي مشترك بغزة، مساء اليوم الخميس، دعت الفصائل، وهي: حماس، الجهاد، الشعبية، الديمقراطية، جماهير شعبنا إلى شد الرحال إلى الأقصى بكثافة؛ للتأكيد على حقهم الثابت في القدس والمسجد الأقصى.


المصدر: الإصلاح - وكالات



12688

0




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



تكنولوجيا من أجل التغيير

المنتدى الوطني يطرح مشاكل الإصلاح السياسي بالمغرب

إصابات خطيرة في هجوم مسلح للقاعديين على طلبة التجديد الطلابي بفاس

سيد قطب يتحدث عن ثورة مصر.

رسائل "الغزالي" المتجدّدة

المنظمة بآكادير تتبنى مطالب المعركة النضالية بكلية الشريعة

الحمداوي:المطلوب تعزيز تكاثف الجهود لاستئناف مهمة بناء المغرب

لا تختبروا نوايا المخزن

اختتام المنتدى الوطني للحوار والإبداع الطلابي

جامعة عبد المالك السعدي تعيش على إيقاعات الهيجان النضالي

دعوات للنفير نصرة للأقصى والفصائل الفلسطينية تدعو لاقتلاع البوابات الإلكترونية