منظمة التجديد الطلابي تبارك للطلاب والطالبات وعموم الشعب المغربي حلول السنة الهجرية الجديدة 1438، أدخلها الله عليكم باليمن والإيمان والخير والبركات، وبمزيد من التفوق والنجاح.         سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الثاني             ذ. العدوني يكتب: التجديد الطلابي، سابع المؤتمرات بسبع تحولات !             سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الأول             هذه أسماء أعضاء اللجنة التنفيذية الجديدة لمنظمة التجديد الطلابي             عاجل.. "أحمد الحارثي" رئيسا جديدا لمنظمة التجديد الطلابي خلفا للعدوني             ذ. العدوني : المؤتمر محطة تصديق لما نؤمن به من ديموقراطية داخلية             تصريح "زينب السدراتي" المشرفة على القافلة الطبية الوطنية بمنطقة الجرف             جينيريك.. قافلة الوفاء الطبية الوطنية لمنطقة الجرف            على هامش المنتدى            

"الشيخي" و"العثماني" و"بنكيران" في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر أوريما وتكريم خاص لـ"الريسوني"


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 01 غشت 2017 الساعة 24 : 23



أوريما- عبد المجيد عباسي


قال "رشيد العدوني"، رئيس منظمة التجديد الطلابي، أن الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السابع للمنظمة التي ستنظم صباح يوم الجمعة القادم 04 غشت الجاري بالمدرج الكبير للمدرسة الوطنية العليا للمعادن، سيحضرها رئيس حركة التوحيد والاصلاح المهندس "عبد الرحيم الشيخي"، ورئيس الحكومة المغربية الدكتور "سعد الدين العثماني"،  والأمين العام لحزب العدالة والتنمية الأستاذ "عبد الاله بن كيران"،  إضافة إلى حضور المعتقلين المفرج عنهم  ضمنهم عضو المنظمة المعتقل والمفرج عنه الطالب "معاذ العمري"، كما سيتم تكريم شخصية مغربية إصلاحية وهي العلامة المقاصدي والفقيه المغربي الدكتور "أحمد الريسوني"، وذلك تقديرا للجهود العلمية والدعوية، والانتاج والعطاء الذي قدمه الدكتور "الريسوني"، يتابع المتحدث.

جاء ذلك خلال الندوة الصحفية التي عقدتها اللجنة التنفيذية لمنظمة التجديد الطلابي صباح اليوم الثلاثاء بالمقر المركزي للمنظمة بالرباط، من أجل عرض المعطيات المتعلقة بالمؤتمر الوطني السابع للمنظمة الذي سينظم نهاية الأسبوع الجاري أيام 04-05-06 غشت الجاري.

وأضاف المتحدث أن المؤتمر سيحضره 250 من المؤتمرين والمؤتمرات من فروع المنظمة، إضافة إلى الملاحظين والملاحظات والضيوف الخارجيين من مختلف الدول التي تجمع معهم المنظمة علاقة صداقة وتقارب من قبيل دول "تونس الجزائر وموريتانيا والسودان".

يذكر أنه كان من المنتظر أن يحضر الوزير المنتدب المكلف بالتعليم العالي الدكتور "خالد الصمدي" خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر يوم الجمعة المقبل إلا أنه اعتذر نظرا لتواجده خارج المغرب.



1169

0




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اللغة العربية تخترق الشبكة العنكبوتية

الرياضة سر الشباب الدائم : تذهب الغضب وتعيد الحيوية للجسم

كيف أمارس رياضة الجري :فوائد الجري

الجامعة الشتوية لمنظمة التجديد الطلابي تناقش أولوياتها المرحلية

محاكمة مسؤول ’’التوحيد والإصلاح’’بالمحمدية بسبب الاحتجاج على بيع الخمور

منظمة التجديد الطلابي تنظم مهرجانا خطابيا

الملتقى الداخلي لفرع تطوان يحشد مناضليه لاستضافة المنتدى الطلابي

مقاطعة شاملة للدروس، ومسيرات حاشدة بكلية العلوم/جامعة ابن زهر

فرع سطات ينظم الملتقى التربوي الثاني

فرع مكناس يحتفي بالذكرى السابعة لتأسيس المنظمة

"الشيخي" و"العثماني" و"بنكيران" في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر أوريما وتكريم خاص لـ"الريسوني"