منظمة التجديد الطلابي تبارك للطلاب والطالبات وعموم الشعب المغربي حلول السنة الهجرية الجديدة 1438، أدخلها الله عليكم باليمن والإيمان والخير والبركات، وبمزيد من التفوق والنجاح.         سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الثاني             ذ. العدوني يكتب: التجديد الطلابي، سابع المؤتمرات بسبع تحولات !             سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الأول             هذه أسماء أعضاء اللجنة التنفيذية الجديدة لمنظمة التجديد الطلابي             عاجل.. "أحمد الحارثي" رئيسا جديدا لمنظمة التجديد الطلابي خلفا للعدوني             ذ. العدوني : المؤتمر محطة تصديق لما نؤمن به من ديموقراطية داخلية             تصريح "زينب السدراتي" المشرفة على القافلة الطبية الوطنية بمنطقة الجرف             جينيريك.. قافلة الوفاء الطبية الوطنية لمنطقة الجرف            على هامش المنتدى            

العثماني: "الوطنية والنضال والعلم..ثلاث قيم على المنظمة أن تلتزم بها"


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 04 غشت 2017 الساعة 47 : 16



أوريما


ركز د.سعد الدين العثماني في كلمة له في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السابع لمنظمة التجديد الطلابي صباح هذا اليوم بالرباط، (ركز) على ثلاث قيم على المنظمة أن تلتزم بها في عملها، أولها هي قيمة الوطنية، مؤكدا على ضرورة معرفة قيمة الوطن، والحرص على أمنه واستقراره. ثم قيمة النضال، إذ أن هذا الأخير هو جوهر عمل المنظمة، مع نفس إصلاحي قوي بأنسب الوسائل للحفاظ على وحدة الوطن. أما ثالث قيمة تحدث عنها د.العثماني فهي قيمة العلم، معتبرا أن المنظمة ما دامت قد أنشئت بنفس علمي، فإن عليها أن تخرج أناسا لهم مستوى علمي عال، كما وجب على المنظمة أن تكون أداة لضخ النفس العلمي في المجتمع، وذلك بأن تعطي للجانب العلمي زخمه، وتسهم بالتالي في تقدم الوطن.

ودعا رئيس الحكومة المغربية السيد سعد الدين العثماني المنظمة إلى تنظيم تظاهرة خاصة لمناقشة الوضع العلمي بالمغرب، لتعلي من شأن الوطن، معتبرا أن هذا هو النضال الحقيقي.



5909

0




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



منظمة التجديد الطلابي تشارك في ملتقى المقاومة بلبنان

منظمة التجديد الطلابي : فرع الرباط

منظمة التجديد الطلابي فرع الرباط يناقش الجهوية الموسعة

الجامعة الصيفية الثالثة برنامج متنوع وحضور متميز ونقاشات بناءة

المنتدى الوطني 13 في دورة

العثماني: الحركة الإسلامية أكبر من المشاركة السياسية

العثماني في محاضرة للمنظمة بمكناس إن الإصلاحات الدستورية العميقة هي أولوية المرحلة

د. الأوراغي ود. العثماني يناقشان التعدد اللغوي بالمغرب في ندوة بالمنتدى الوطني بالبيضاء

ثـورة ولـكـن... حـتى لا نـسقـط فـي الفخ/ إبراهيم عزيزي

فضائل الثورات العربية-لحسن تالحوت

العثماني: "الوطنية والنضال والعلم..ثلاث قيم على المنظمة أن تلتزم بها"