منظمة التجديد الطلابي تبارك للطلاب والطالبات وعموم الشعب المغربي حلول السنة الهجرية الجديدة 1438، أدخلها الله عليكم باليمن والإيمان والخير والبركات، وبمزيد من التفوق والنجاح.         هذه أسماء أعضاء اللجنة التنفيذية الجديدة لمنظمة التجديد الطلابي             عاجل.. "أحمد الحارثي" رئيسا جديدا لمنظمة التجديد الطلابي خلفا للعدوني             ذ. العدوني : المؤتمر محطة تصديق لما نؤمن به من ديموقراطية داخلية             الشيخي: "المؤتمر الوطني محطة أبانت على أن الشباب قادر على تداول منهج الإصلاح والتجديد"             الريسوني: "المنظمة نجحت في إثارة المعركة الأخلاقية داخل الجامعة"             العثماني: "الوطنية والنضال والعلم..ثلاث قيم على المنظمة أن تلتزم بها"             تصريح "زينب السدراتي" المشرفة على القافلة الطبية الوطنية بمنطقة الجرف             جينيريك.. قافلة الوفاء الطبية الوطنية لمنطقة الجرف            على هامش المنتدى            

الريسوني: "المنظمة نجحت في إثارة المعركة الأخلاقية داخل الجامعة"


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 04 غشت 2017 الساعة 12 : 17



أوريما


عبّر د.أحمد الريسوني، نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، في مستهل كلمته عن افتخاره بشرف الانتماء لمنظمة التجديد الطلابي، التي شهد مخاضها وولادتها ونشأتها. معتبرا أنها (المنظمة) قد تجاوزت مرحلة التبعية وارتقت بالعمل الطلابي، كما أنها نجحت في توجيه البوصلة في الاعتناء بالجامعة كمؤسسة للعلم والفكر والإبداع والإنتاج العملي.

وأضاف المتحدث في كلمة له صباح هذا اليوم في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السابع لمنظمة التجديد الطلابي بالرباط، (أضاف) "أن المنظمة قد أبرزت الوجه العلمي بقوة من خلال ملتقياتها ومنتدياتها وإصداراتها وإنتاجاتها الفكرية، كما نجحت في فتح جبهة جديدة للعمل الطلابي وهي المعركة الأخلاقية داخل الحرم الجامعي، مبتدئة بمسألة الغش، ثم موضوع الفساد في الجامعة، والذي بدأ يكشف عن نفسه بشكل خطير، فالمنظمة تحدثت بإصرار وإلحاح في هكذا مواضيع..كل هذه وأكثر هي مؤشرات عن نجاح وريادة عمل المنظمة داخل الجامعة."



1174

0




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



محاكمة مسؤول ’’التوحيد والإصلاح’’بالمحمدية بسبب الاحتجاج على بيع الخمور

ليبيا وأبناؤها في مواجهة القذافي وأبنائه- أحمد الريسوني

حوار مع الكاتب المغربي الأستاذ عزالدين العزماني

الريسوني: التغيير والإصلاح بالمغرب والعالم العربي

العلامات الفارقة بين الحكم الراشد والحكم الفاسد

ملتقى الدعاة الشباب في دورة الفقيه المقاصدي الدكتور أحمد الريسوني

الدورة 4 للملتقى الوطني للدعاة الشباب يستضيف علماء ومفكرين

سؤال ما بعد الاستفتاء

الجلسة الافتتاحية لملتقى الدعاة الشباب

ملتقى الدعاة الشباب يفتتح أشغاله بتأكيد على تخريج دعاة شباب بتوجهات مقاصدية

الريسوني: "المنظمة نجحت في إثارة المعركة الأخلاقية داخل الجامعة"