منظمة التجديد الطلابي تبارك للطلاب والطالبات وعموم الشعب المغربي حلول السنة الهجرية الجديدة 1438، أدخلها الله عليكم باليمن والإيمان والخير والبركات، وبمزيد من التفوق والنجاح.         سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الثاني             ذ. العدوني يكتب: التجديد الطلابي، سابع المؤتمرات بسبع تحولات !             سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الأول             هذه أسماء أعضاء اللجنة التنفيذية الجديدة لمنظمة التجديد الطلابي             عاجل.. "أحمد الحارثي" رئيسا جديدا لمنظمة التجديد الطلابي خلفا للعدوني             ذ. العدوني : المؤتمر محطة تصديق لما نؤمن به من ديموقراطية داخلية             تصريح "زينب السدراتي" المشرفة على القافلة الطبية الوطنية بمنطقة الجرف             جينيريك.. قافلة الوفاء الطبية الوطنية لمنطقة الجرف            على هامش المنتدى            

فرع مراكش ينظم المخيم الصيفي الثامن


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 23 أكتوبر 2010 الساعة 30 : 16


تحت شعار :"إنهم فتية آمنوا بريهم وزدناهم" نظم فرع منظمة التجديد الطلابي بمراكش مخيمه الصيفي في دورته الثامنة التي اختير لها اسم "دورة الشيخ رائد صلاح" بمدينة أكادير في الفترة الممتدة ما بين 18و25 يوليوز 2010، وتميز بكونه مخيما قرآنيا بامتياز حيث خصصت الجلسات الصباحية لحفظ سورة الأنفال وتفسيرها، مع تعلم بعض قواعد وأحكام التجويد، كما تم تنظيم أمسية قرآنية تبارى خلالها المشاركون في الحفظ والتجويد.

وشهد المخيم تنظيم عدة محاضرات وورشات ناقشت مواضيع قرآنية من سبيل طرق حفظ القرآن ومقام التدبر في القرآن، وصفات القيادي في الإسلام، كما تلقن المشاركون دورة تدريبية في الإسعافات الأولية.
وشارك في تأطير محاور المخيم الأخ الأستاذ عبد الكريم التزرني عضو اللجنة التنفيذية للمنظمة من خلال لقاء تواصلي مع قيادة المنظمة، وضح من خلاله الدور الذي لعبته المنظمة في السعي وراء تحقيق المصلحة العامة للطالب المغربي وللساحة الجامعية.


واختتم المخيم وكما جرت العادة بحفل ختامي عبر فيه المشاركون عن نجاح المخيم وتحقيقه لأغلب أهدافه، وذلك بحضور كل من رئيس مجلس بلدية الدشيرة الجهادية، والأستاذة نعيمة الناصري رئيسة القسم التلمذي لمكتب منطقة أكادير لحركة التوحيد والإصلاح، وممثل عن المكتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية، كما شهد الحفل تكريم كل الساهرين والمتعاونين على انجاح المخيم، وتوزيع الجوائز على الفائزين في مختلف المسابقات التنافسية والترفيهية.

ويشار إلى أن دورة هذه السنة عرفت تجاوبا منقطع النظير من طرف المتعاطفين الذين شاركوا في المخيم حيث قرر أغلبهم الانخراط المباشر في مشروع المنظمة، كما يشار إلى أم المخيم عرف مشاركة أكثر من 40 عضو وتلاميذ السلك الثانوي التأهلي، بالإضافة إلى عدد من قياديي وأعضاء فرع المنظمة بمدينة أكادير..

"هشام غامر "



2869

0




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



فرع مراكش ينظم جمعه العام السنوي الختامي

التجديد الطلابي تحتج أمام المجلس الاستشاري لحقوق الانسان

فرع مراكش ينظم المخيم الصيفي الثامن

طلبة العلوم السملالية يتضامنون مع الشعب الليبي

فرع مراكش يعقد جمعه العام الدوري 2

اليوم الإعلامي الخامس بفرع مراكش

المعتكف العلمي الرابع لفرع مراكش

فرع مراكش يستنكر العملية الإجرامية في مقهر أركانة

لفرع مراكش يستجيب لنداء 1 ماي ويدين تفجيرات مراكش الإجرامي

فرع مراكش .. تميز وريادة وتطلع نحو الأفضل

فرع مراكش ينظم جمعه العام السنوي الختامي

فرع مراكش ينظم المخيم الصيفي الثامن

فرع مراكش ينظم مؤتمره الانتدابي اليوم

فرع مراكش ينظم مخيمه الصيفي التاسع بمدينة تيزنيت

فرع مراكش ينظم ملتقاه الإيماني التاسع

فرع مراكش ينظم الملتقى الثاني للطالبة

فرع مراكش ينظم ملتقاه الطلابي الثالث

فرع مراكش ينظم الملتقى النقابي الأول

فرع مراكش ينظم جمعه العام الافتتاحي بحضور رئيس المنظمة

فرع مراكش ينظم مؤتمره المحلي السادس في دورته العادية