منظمة التجديد الطلابي تبارك للطلاب والطالبات وعموم الشعب المغربي حلول السنة الهجرية الجديدة 1438، أدخلها الله عليكم باليمن والإيمان والخير والبركات، وبمزيد من التفوق والنجاح.         سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الثاني             ذ. العدوني يكتب: التجديد الطلابي، سابع المؤتمرات بسبع تحولات !             سلسلة "وهم الإلحاد"..الجزء الأول             هذه أسماء أعضاء اللجنة التنفيذية الجديدة لمنظمة التجديد الطلابي             عاجل.. "أحمد الحارثي" رئيسا جديدا لمنظمة التجديد الطلابي خلفا للعدوني             ذ. العدوني : المؤتمر محطة تصديق لما نؤمن به من ديموقراطية داخلية             تصريح "زينب السدراتي" المشرفة على القافلة الطبية الوطنية بمنطقة الجرف             جينيريك.. قافلة الوفاء الطبية الوطنية لمنطقة الجرف            على هامش المنتدى            

اليوم التعريفي للطلبة الجدد بكلية الطب


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 23 أكتوبر 2010 الساعة 14 : 17


اختتمت أول أمس الخميس فعاليات اليوم التعريفي والتوجيهي الخاص بالطلبة الجدد في كلية الطب والتي تنظمها منظمة التجديد الطلابي بفرع فاس والتي تأتي في نسختها الثالثة هذه السنة.
هذا وقد شهدت كلية الطب حضورا ملفتا من طلبتها في الصبيحة الافتتاحية لليوم والتي عرفت حضورا مهما لأساتذة وخريجين من كلية الطب.
هذا وقد تحدث السيد عميد الكلية في كلمته الافتتاحية إلى ترحيبه الشديد بالطلبة الجدد الذين هذه السنة وقد أبدى بهجته بالأنشطة التي تساهم في تثقيف الطلبة.
بعد ذلك تم تقسيم الطلبة إلى ثلاث ورشات علمية ساهم في تاطيرها أطباء مقيمون بالمستشفى الجامعي وقد تمحورت جميعها في المناهج الطبية التي سيتم مدارستها خلال سنوات الدراسة.
أما في كلمته فقد أشار مسوؤل المنظمة في كلية الطب الطالب في السنة الخامسة مصطفى اكن إلى ترحيبه الشديد للطلبة الجدد داعيا لهم بالتوفيق في مسيرتهم الدراسية.
أما في الفترة المسائية فقد استهل مسير الأمسية تجديد ترحيبه بكافة الحاضرين وأكد على ضرورة التميز خلال سنوات الدراسة وكذا التألق على المستوى الميداني.
أما من جهته فقد أكد الكاتب المحلي لفرع فاس الأخ عبد الصمد الإدريسي على المكانة التي يحضى بها طلبة كلية الطب مشيرا للدور المرموق الذي يلعبه المثقفون عموما والأطباء خاصة في المساندة و الدعم الوازن للمجتمع خاصة إذا اختاروا المسار الرسالي في حياتهم المهنية .
بعد ذلك أتحفت الحاضرين مجموعة الوئام للأنشودة الملتزمة بباقة متميزة من الأناشيد والتي تفاعل معها معظم الحاضرين. ثم تلتها فقرة خاصة بإبداعات الطلبة والتي أبدع فيها أطباء المستقبل من شعر, فكاهة وغيرهما.
أما في نهاية الحفل فقد توج الطالب الحاصل على أعلى رتبة في مباراة الولوج إلى كلية الطب والذي حصل على باكالوريا علوم رياضية بنقطة إجمالية قدرها 17.67, كما توج بعض الفائزين في المسابقة التي تخللت الحفل.
هذا وقد توازى مع اليوم التعريفي معرض للكتب والتي تنوعت بين كتب الطب والكتب الإسلامية القيمة , وكذا رواق خاصا بأنشطة المنظمة في مختلف المؤسسات, وتجدر الإشارة إلى انه قد تم توزيع استمارة تعريفية على كافة الطلبة والتي لاقت إقبالا كبيرا من قبلهم كما تهافتوا على تعبئتها والتواصل مع أعضاء المنظمة..

" إيمان ادوازي- فاس "



2692

0




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



تكنولوجيا من أجل التغيير

اللغة العربية تخترق الشبكة العنكبوتية

الإدمان على الأنترنيت يؤدي إلى العزلة وتغير المزاج وانقطاع العلاقة الأسرية

الرياضة سر الشباب الدائم : تذهب الغضب وتعيد الحيوية للجسم

كيف أمارس رياضة الجري :فوائد الجري

ندوة لمنظمة التجديد الطلابي حول تحولات المشهد الثقافي بالمغرب

فرع المحمدية ينظم الملتقى الشتوي الرابع.

جمعة الغضب

أكثر من 40 ألف طالب يقاطعون الدراسة بجامعة ان زهر بأكادير

ثلاث أسئلة لـ : محمد لغروس

اليوم التعريفي للطلبة الجدد بكلية الطب

التجديد الطلابي والتوحيد والاصلاح في الملتقى التعريفي بالمشروع الاصلاحي

فرع مكناس يختتم فعاليات أبوابه المفتوحة